الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| إعلامي موالي للنظام السوري مهاجماً الأجهزة الأمنية: “من قلة الرجال سمينا الديك أبو علي”

نشرت إذاعة “نينار إف أم” المحلّية الموالية للنظام السوري، فيديو للقاء مع، نزار الفرا، الإعلامي بقناة سما الفضائية التابعة لابن خال رأس النظام السوري، رامي مخلوف، خلال حديثه عن الحرية الإعلامية في سوريا في ظل النظام السوري.

وتحدث “الفرا” عن وجود بعض الجهات التي لم يسمها، باستغلال ظهور وشهرة بعض الإعلاميين في سوريا من أجل مهاجمة شخصيات وجهات أخرى.

واعتبر من خلال حديثه، أنّ ما أسماه “برود الدولة” في التعاطي مع الأخبار في بداية “الأزمة السورية” أدى لظهور هؤلاء الإعلاميين وانتشارهم وامتلاكهم للشعبية.

وقاطعه مذيع إذاعة “نيار أف أم” متحدثاً عن مثل شعبي ينطبق على الأحداث التي يسردها “الفرا”، قائلاً: “من قلة الرجال عنا، سمينا الديك أبو علي”.

اقرأ أيضًا:وفاة ممثل سوري بشكل مفاجئ أثناء تصويره مسلسل ‘عروس بيروت’ في تركيا – صورة

وأشار “الفرا” إلى أنّ بعض أجهزة النظام الأمنية باتت تخاف من الناشطين الموالين، ثم بدأوا بتوجيههم، وكأنهم يربون شيئاً ما ويطلقونه باتجاه معين، ويسلطونه على جهة ما، حسب تعبيره.

وأثار كلام “الفرا” جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض إلى أنه كان يلمح بشكلٍ أو بآخر إلى كل من “نبراس مجركش” و”وسام الطير”، واللذان عرفا بقربهما منذ بداية الأحداث السورية من أجهزة النظام السوري الأمنية.

ويعرف عن الإعلامي الموالي “نزار الفرا” استطاعته الحديث بحرية عبر شاشات الإعلام الرسمية والشبه رسمية للنظام السوري، نتيجة قربه من قيادات قوات النظام السوري.

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| إعلامي موالي من على كرسي “الجولاني” يشتم المعارضة ويتوعد بطردها حتى الحدود التركية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق