شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| كويتية تطعن شرطياً وتدهسه بسيارتها بعد خرقها لحظر التجول

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، اليوم الأحد، مقطعاً مصوراً لحادثة وصفوها بــ”خارجة عن المألوف” في الكويت.

وأشبه النشطاء في الكويت الحادثة بين رجال الشرطة والفتاة “بمطاردة سينمائية”؛ وذلك بعدما قامت بكسر قانون الحظر الجزئي الذي فرضته السلطات للحدِّ من انتشار فيروس “كورونا” المستجد في البلاد.

ويظهر الفيديو المتداول، مطاردة حقيقة بين رجال الشرطة وسيارة الفتاة التي استوقفتها الأخيرة، كما يُسمع صراخ بعض الأشخاص وإطلاق نار كثّيف، قبل أن تُحاول الفتاة دهس أحد رجال الشرطة وطعنه بعدما حاول إمساكها والسيطرة عليها، خاصةً أنها كانت تسير عكس اتجاه السير.

وبحسب وسائل إعلام كويتية، فإن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على الفتاة التي تبين أنها مريضة نفسياً، ولديها ملف في الطب النفسي بالكويت.

وعليه توجهت سيارة الإسعاف لموقع الحادثة، للتعامل مع الفتاة التي أصيبت بعدة إصابات متفرقة؛ بينما نقل رجال الأمن زميلهم المصاب إلى المستشفى.

شاهد أيضاً : كيف انهارت مراسلة لبنانية على الهواء مباشرةً “مش قادرة اتحمل”

وعلى صعيدٍ متصل، أعلنت وزارة الصحة الكويتية، إصابة 77 حالة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 556.

اقرأ أيضاً : النظام السوري يخصص مكافئة مالية “صادمة” لمن يعمل بمكافحة وباء كورونا

فيما أعلن وزير الصحة، باسل حمود الصباح، في وقتٍ سابق من اليوم الأحد، في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر” شفاء 6 من المصابين بفيروس كورونا، ليصل عدد المتعافين في الكويت إلى 99.

شاهد أيضاً : حريق بمقام ومسجد بمصر والسبب أركيلة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق