شاهد بالفيديو

بالفيديو|| بدقيقتين.. سطو مسلح “هوليوودي” على “صيدلية” في لبنان

تداولت مواقع لبنانية، مساء أمس الأحد، مقطعاً مصوّراً لقيام مسلحين مجهولين بالسطو على أحد الصيدليات الكبيرة في منطقة الشويفات، البعيدة 13 كيلومتراً عن مطار رفيق الحريري في بيروت.

حيث أظهر الفيديو الذي صورته كمرات المراقبة، قيام رجلان ملثمان بالدخول إلى الصيدلية وتهديد العاملين فيها بالسلاح، من أجل سرقة المال منها، وقالت وسائل الإعلام اللبنانية، إنّ شخصاً ثالثاً كان ينتظرهما في سيارة وقفت أمام الصيدلية.

وبيّنت ذات المصادر أنّ العملية استغرقت دقيقتين، أطلق خلالها المسلحون رصاصتين داخل الصيدلية من أجل إرهاب العاملين فيها، قبل تمكنهما من الحصول على صندوق الأموال والهرب بالسيارة التي كانت تنتظرهما خارجاً.

اقرأ أيضاً : أحد البنوك الأردنية يتعرض لأسخف عملية سطو مسلح بتاريخ البلاد.. والمبلغ المسروق صادم!

ولفتت المواقع اللبنانية إلى أنّ الصيدليات باتت هدفاً لقطاع الطرق والخارجين عن القانون مؤخراً، نظراً لاستمرار عملها بالوقت الذي يستمر فيه حظر التجوال والحجر الصحي في عموم البلاد، والذي أدى إلى إغلاق معظم المحال والشركات فيها.

ويشار إلى أنّه قد أعلن أصحاب الصيدليات في بلدة الشويفات، كما في بلدات خلدة وعرمون وبشامون، المجاورة لها، أنهم سيغلقون أبوابها اليوم الإثنين، وينفذون وقفة احتجاجية أمام الصيدلية التي تعرضت للسطو، تضامناً مع صاحبها، وللمطالبة بتأمين الحماية لهم بعد موجة السرقات التي طالت عدداً من الصيدليات في مناطق عدة.

اقرأ أيضاً : بالفيديو … شاهد أجرئ عملية سطو على صراف آلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق