الشأن السوري

فنان موالي سوري: الأتراك يتربصون بنا ويستعدون لهجوم رهيب.. هذا الهدوء مخيف

نشر الفنان الموالي للنظام السوري، بشار اسماعيل، اليوم الثلاثاء، منشورًا على حسابه الشخصي في”فيس بوك” حذّر فيه من هجوم وشيك للجيش التركي على مواقع قوات النظام السوري في محافظة إدلب.

وقال اسماعيل في منشوره:” يا ناس يا عالم.. عندي إحساس رهيب بأن الأتراك ومرتزقتهم يتربصون بنا ويستعدون للقيام بهجوم رهيب على قواتنا واستعادة ما تم تحريره.. أتمنى أن أكون مخطئًا ولكن لست كذلك.. هذا الهدوء مخيف”.

وفي السياق، قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب وريفها، عمر المحمد، إنَّ طائرة مسيرة تركية من نوع “بيرقدار” نفذت جولات استطلاعية في أجواء محافظة إدلب، فيما شهد محور قرية فليفل بجبل شحشبو في ريف إدلب الجنوبي أشتباكات ومناوشات بين قوات النظام السوري وفصائل المعارضة.

اقرأ أيضاً : بشار اسماعيل ينتقد النظام السوري.. ويقدم لائحة حلول للمواطنين بمناطق سيطرته

وتعقيبًا على كلام اسماعيل أشار مراسلنا إلى أن وصول تعزيزات كبيرة لمقاتلي هيئة تحرير الشام والجبهة الوطنية للتحرير إلى جبهات الأتارب وما حولها بريف حلب الغربي وجبهات ريف إدلب الجنوبي والشرقي بالتزامن مع تعزيزات ضخمة معظمها من الميليشيات الإيرانية وميليشيا حزب الله اللبناني وصلت إلى جبهات كفرنبل وحزارين بريف إدلب الجنوبي، وأخرى من قوات النظام السوري والفرقة الرابعة وصلت إلى معسكر جورين وجبهات سهل الغاب بريف حماة الغربي، فيما يبدو أن أطراف الصراع يتجهزون لانهيار وشيك للهدنة.

فيما لا تزال تركيا تدفع بالمزيد من التعزيرات العسكرية الضخمة لأرياف إدلب وحلب، حيث باتت هذه التعزيزات تضم المزيد من الدبابات والمدافع الثقيلة وآليات الهندسة وحتى منظومات الدفاع الجوي متوسطة المدى “إم آي إم- 23 هاوك”، فيما كثّف الطيران الحربي وطيران الاستطلاع الروسي من طلعاته في أجواء إدلب، خلال ساعات النهار.

اقرأ أيضاً : فنان سوري من قلب مناطق النظام يهدد هذة المرة بثورة شعبية تنبأ بها الأسد الأب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق