الشأن السوريسلايد رئيسي

مبالغ مالية ستوزع على اللاجئين السوريين ضمن هذه الولاية التركية

تناقلت وسائل إعلام تركية، اليوم الثلاثاء، خبر تلقي العديد من العائلات السورية في العاصمة التركية أنقرة، رسائل قصيرة (SMS) عبر هواتفهم المحمولة.

و بحسب تلك الوسائل، فإن الرسالة تفيد بحصول العائلات السورية على منحة مالية قيمتها 500 ليرة تركي أي ما يعادل 74 دولاراً أمريكياً.

وجاء في نصّ الرسالة التي تلقاها السوريون على هواتفهم: “ستقوم فرقنا بزيارتك على العنوان الذي حددته في نظامنا اليوم أو غداً، نطلب منك أن تكون موجوداً مع ثبوتياتك في هذا العنوان، مع فائق الإحترام”.

اقرأ أيضاً : “يعرفه جميع أهالي إدلب” دمر النظام عيادته ومنزله ولكنه رفض الهجرة لمساعدة الفقراء.. وهذه رسالته (فيديو)

ونقل موقع “تركيا بالعربي”، عن الناشط السياسي المهتم بشؤون السوريين في تركيا، أبو حذيفة، قوله إنَّ: “الرسائل وصلت بالفعل، ولكن لم يتلقَ أي شخص أموالاً، وعليه يجب الانتظار ليوم الغد للتحقق من أن هذه الرسائل حقيقية لأن السوريين لهم سوابق مع نوع من الرسائل المزيفة، وحتى يوم الغد سيتبين إن كانت هذه الرسائل صحيحة أم لا”.

والجدير بالذكر، أن وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، أعلن عن وصول عدد الإصابات بفيروس كورونا خلال 24 ساعة إلى 3،892 ليصبح العدد الكلي 34،109، لافتاً إلى أن عدد الوفيات بلغ 76 حالة ليصل بذلك العدد الكلي إلى 725 حالة، كما أعلن أيضاً عن تسجيل 81 حالة وفاة جديدة في البلاد.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| انفجارين ضخمين في أنقرة وإسطنبول.. ماالذي يحدث في تركيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق