شاهد بالفيديو

ممثلة تطالب بتبديل المساجين بـ”فئران التجارب” لإيجاد حل لـ”كورونا” وتكشف عن خطوتها الخاصة (فيديو)

أثارت الفنانة السعودية مرام عبدالعزيز، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الإثنين، بعد نشرها على حسابها في موقع تويتر تغريدة اقترحت فيها “استخدام نزلاء السجون كفئران تجارب للقاح المنتظر استخدامه في علاج فيروس كورونا المستجد”.

وقالت الفنانة السعودية، في التغريدة: “لو كان الأمر بيدي، كان كل اللي يتم القبض عليهم خاصةً في قضايا تمس الأمن، ما أسجنهم بس وأخسر عليهم أكل وشرب وتأهيل، كان خليتهم حقل تجارب للأدوية الجديدة حتى لو ما كانت النتائج مضمونة”.

12

وأوضحت أن اقتراحها له مبررات، مضيفةً: “عقاباً لهم، تستفيد منهم البلد، هم أولى بالتجارب من الفئران والقرود اللي ما أذتنا بشيء”.

 

ولاقت التغريدة ردود أفعال واسعة من متابعيها، حيث أثارت استياء العشرات من المعلقين، والذين وصفوا كلامهم بالجنوني والغير عقلاني.

وأعادت الفنانة اليوم نشر فيديو لها، وضحت فيه رؤيتها من جديد، حيث قالت: “لدينا مساجين محكومين بقضايا تمس أمن البلد، وهم في السجون قابعين بدون فائدة، لماذا لا نستغلهم بتجارب تفيد الإنسانية”

واتهمها البعض بتعاليها على الناس على الرغم من تقديمها” فن هابط”، حسب وصفهم، مطالبين بمحاسبتها، وتساءل بعض المعلقين” لوكانت مسجونة بقضية ما ضلماً فهل تقبل بأن تكون تحت للتجارب؟”.

 واعقبت الفيديو بالرد على هذه التساؤلات، قائلةً: “الناس اللي تقول ليه ما تقدمين نفسك لإجراء تجارب الأدوية واللقاحات، أولاً أنا من زمان مقدمة على التبرع بالخلايا الجذعية، وأيضاً متبرعة بكافة أعضائي بعد الوفاة، أما بخصوص التجارب السريرية فهي تتطلب أشخاص أصحاء متعافين وهالشيء ما ينطبق علي”.

وكانت الممثلة السعودية قد حذفت التغريدات والفيديو التي تسببت بموجة من الجدل، بعد تناولها على بعض المواقع الإخبارية.

يشار إلى أنّ مرام عبد العزيز هي ممثلة سعودية مقيمة في البحرين، بدأت عملها كمراسلة لقناة تلفزيونية ثم انتقلت للتمثيل، ويعرف عنها بإثارتها للجدل بالعديد من القضايا.

اقرأ أيضًا: سعودية زوجها ملياردير مصري، توفي ابنها مع الأميرة ديانا، شقيقها تاجر سلاح. ماذا تعرف عن سميرة خاشقجي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى