شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| كورونا يجبر وزير الصحة التونسي على البكاء.. في بث مباشر على الهواء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعًا مصورًا لوزير الصحة التونسي، عبد اللطيف المكي، وهو يذرف الدموع خلال حديثه عن تطور وباء كورونا وعدم التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية المفروضة عليهم، وذلك في مؤتمر صحفي عقده أمس الثلاثاء في مقر الحكومة.

وظهر في المقطع كيف غلبت الدموع وزير الصحة التونسي وهو يتحدث عن اجتياح كورونا للعالم وانعكاساته على المجتمعات، وبدا عليه التأثر للغاية، حيث قال: “إن الجهود الجبارة التي تبذلها وزارة الصحة ورغم ضعف الإمكانيات، قد تنتهي إلى كوارث بشرية”.

وأكد المكي على ضرورة التقيّد بالتعليمات المفروضة من قبل وزارة الصحة، محملًا “المستهترين” بالإجراءات الوقائية مسؤولية تفشي الفيروس وانتشاره بسرعة، منوهًا إلى أن الأسبوعيين القادمين على قدر من الأهمية في السيطرة على تفشي الفيروس.

شاهد أيضاً : بكاء وصراخ سيدة تونسية وسط الشوارع الفارغة..ظناً منها أنها مصابة بكورونا

والجدير ذكره أنّ وزارة الصحة التونسية، أعلنت يوم أمس الثلاثاء، عن تسجيل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل إجمالي الإصابات إلى 596 حالة، فيما حذر المكي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من التفش السريع للمرض، الذي قتل مايناهز 22 شخصًا في تونس، وفق الإحصائيات الرسمية.

اقرأ أيضاً : ديوان الإفتاء في تونس يُعلّق إجراءات “اعتناق الإسلام” لهذا السبب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق