أخبار العالم العربي

“نصر الله” يدعو إلى حملة “اجتماع القلوب” لتعجيل خروج المهدي ويقضي على كورونا

دعا زعيم ميليشيا حزب الله اللبناني، حسن نصر الله، أمس الثلاثاء، أنصاره لحملة اجتماع القلوب للدعاء لتعجيل فرج “المهدي” والانتهاء من وباء كورونا، وذلك في خطاب له بمناسبة النصف من شعبان.

وقال نصر الله: “إنّ فكرة اجتماع القلوب عرضها عدد من العلماء من أنحاء العالم ووافقنا عليها وهي فكرة جيدة للدعاء لتعجيل فرج الإمام المهدي والانتهاء من وباء كورونا”.

وتحدث نصر الله، عن رسائل تصله من مقاتليه في خطوط القتال، حسب وصفه، حيث تقدم بالشكر لهم ولمسؤولي الصحة في لبنان على جهودهم في محاربة وباء كورونا.

وكعادته لا يترك زعيم “حزب الله” مناسبة تمرّ بدون تأكيد ولائه لإيران وقادتها، حيث اعتبر أنّ “الخميني” بسيطرته على الحكم في إيران حقق هدف الأنبياء والحلم الذي كان يسعى له “محمد باقر الصدر”.

اقرأ أيضًا: نصر الله: “لو جاء استثناء من الله لاخترت أن تُقبض روحي بدلاً من سليماني” (فيديو)

وشدد على ضرورة التبعية للإيرانيين، حيث قال: “المعروف عن الشهيد النصر نصّان، الأول دعوته إلى كل من يؤمن به عندما قال لهم ذوبوا في الإمام الخميني كما ذاب هو في الاسلام، والذوبان في الإمام وفي قيادته وفي التسليم بأنّ الإمام الخميني حامل راية الاسلام في هذا العصر وعلينا جميعا أن ننضوي تحت رايته”.

يشار إلى أنّ إيران سجّلت معدلات مرتفعة للإصابة بفيروس كورونا المستجد، ونقل عشرات المصابين هذا المرض إلى لبنان من خلال زيارات متبادلة ومستمرة بين الإيرانيين والميليشيات التابعة لها في لبنان.

اقرأ أيضًا: راغب علامة يشارك في الحملة ضد كورونا عبر أغنية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق