شاهد بالفيديو

بالفيديو|| لاعبي نادي ليفربول يصرخون “يالله يالله”.. ومحمد صلاح يغني بالعربي

نشر النادي الإنجليزي “ليفربول”، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعًا مصورًا في حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، يظهر موقفًا طريفًا من لاعبيه أثناء تدريباتهم في منازلهم، وذلك عبر مكالمة ” فيديو” جمعتهم جميعًا، في ظل التزامهم بالحجر الصحي المفروض عليهم.

ووثق المقطع تهنئة اللاعبين لزميلهم اللاعب “الريذر” الواعد هارفي إيليوت ببلوغه عامه الـ17، كلًا بلغته الخاصة، حيث تناوب اللاعبين جميعًا تحت إشراف مدربهم الألماني، يورغن كلوب، على أداء أغنية “سنة حلوة يا جميل”، حتى وصل الدور للاعب المصري، محمد صلاح، والذي أدى الأغنية بلغته العربية وردد بعض زملائه اسم الجلالة بالقول: “يا الله يا الله”.

وعنون النادي المقطع الذي ثبته على رأس صفحته الرسمية بالقول: “شي لوضع الإبتسامة على وجهك، قبل جلسة اليوغا، ابتسامات كبيرة، وتعاون واحتفال بعيد ميلاد خاص، في مثل هذه الأوقات من المهم الحفظ على النشاط معًا، والبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء”.

والجدير ذكره أنّ محمد صلاح حامد محروس غالي، والبالغ من العمر 27 عامًا، هو لاعب كرة قدم دولي ينحدر من مصر، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر لكرة القدم، هو من مواليد 15 يونيو/ حزيران عام 1992.

اقرأ أيضًا: أبرز نجوم يوفنتوس وأسطورة إيطاليا بكرة القدم وقعوا ضحية كورونا أيضاُ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى