شاهد بالفيديو

“أحبك وأحب كل من يحبك”.. بهذه الطريقة أحرج مسن عراقي مراسلة جميلة على الهواء (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، مقطعًا مصورًا طريفًا لخفة دم رجل عراقي طاعن في السن، وهو يجيب على أسئلة وجهتها له مراسلة إحدى القنوات بخصوص التزامه بالحجر الصحي في ظل تفشي الفيروس المستجد كورونا وتأثيراته على حياته الشخصية، ما أدى إلى إصابتها بنوبة ضحك كبيرة.

وعند سؤال المراسلة في المقطع للرجل: “حجي شلونك”، أجابها ببيت من الشعر قائلًا: “لاتسأليني فلست اليوم أنساكِ بين الجفون وبين القلب مأواكِ”، لتبادره المراسلة بقولها الله الله، وتنفجر ضاحكًة من الموقف الطريف الذي وقعت فيه.

لتعاود وتأكد عليه بأنها تريد أن تجري مقابلة معه وتصوره وتعرف كيف يقضي وقته مع زوجته في الحجر الصحي، ليجيبها ممازحًا: “بأنه يشعر بمغص شديد، وذلك لأن زوجته كل ساعة تقوم بالعطس، وبمجرد أن تتوقف عن العطس يذهب عنه فورًا المغص فهو يخاف جدًا من الفيروس”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| بالرقص والغناء سيدة عراقية تحتفل بشفاء زوجها من كورونا

وعند تكرار سؤالها على وضعه مع زوجته فاجأها بقول: “دادا أحبك وأحب كل من يحبك، وأحب الورد الجوري لأنه بلون خدك، أحبك”.

والجدير ذكره أنّ وكالة الأنباء العراقية، أعلنت في وقت سابق، عن بدء خلية الأزمة النيابية في العراق، بزيارة عدد من محافظات البلاد لا سيما الأكثر تعرضاً للإصابة بفيروس كورونا، مع مطالبتهم بإيقاف رسائل الاطمئنان “غير الواقعية” إلى المواطن من قبل بعض المسؤولين التنفيذيين.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| شيعة العراق يكشفون علاج الكورونا.. “نحنا جنود المهدي هو يعقمنا وما يعدي”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق