شاهد بالفيديو

بالفيديو|| كورونا يجمع إليسا وهيفاء وهبي بالبيجامة من داخل الحجر الصحي

جمع فيروس كورونا المطربة اللبنانية إليسا والمغنية هيفاء وهبي، في أحدث أغنية عن التباعد الإجتماعي الذي تسبب به الحجر الصحي، وأطلقت إليسا أغنيتها “هنغني كمان وكمان”، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

حيث ظهرت المطربة إليسا في أول الأغنية التي طرحتها شركة (روتانا) الفنية، أمس السبت، وهي ترتدي “بيجاما” وتتحدث إلى هيفاء عبر “فيديوكونفراس” وتطلب رأيها في العمل.

ثم بدأت إليسا بالغناء والرقص على إيقاع الأغنية مع تفاعل صديقتها المغنية هيفاء، وبعض من أصدقائها وجمهورها الخاص الذين ظهروا في الفيديو المصور.

وتبدأ إليسا الكليب بجملة “منتباعد اليوم وبكرا منرجع أقرب”، وختمته بإعلانها التبرع وفريق العمل بعائد الأغنية للأعمال الخيرية.

 

وتجاوز عدد مشاهدات أغنية “هنغني كمان وكمان” الـ900 ألف مشاهدة خلال ساعات. وكانت الأغنية من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع إلهامي دهيمة، وإخراج إيلي رزق الله.

وغردت إليسا: “كورونا مش مزحة.. مع الإجراءات الجديدة خليكن ببيوتكن وخليكن بأمان كرمال اللي بتحبوهن وكرمالكن لأنو ما بتعرفو المكان العام شو ممكن يكون فيو فيروس. هيدي مش مزحة”.

وأشاد أصدقاءها وجمهورها بالأغنية الجديدة، حيث غرّد الإعلامي نيشان: “بينما يضع الكورونا حياة الكثيرين على المحك، هنا تأتي إليسا بعصا الأمل لإقامة السعادة عبر الإنترنت! ولمضاعفة المرح”.

وتصدّر هاشتاغ ( #هنغني_كمان_وكمان ) قائمة التريند على موقع تويتر، في لبنان والجزائر، وغرد الآلاف على الأغنية وأبدوا إعجابهم بالعمل الذي وصل بـ الإيجابي.

 

اقرأ أيضًا:الفنانة إليسا تطلق أغنيتها الأولى عن الثورة اللبنانية بعنوان “عم ثور” (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى