منوع

“لكل زوجة حكاية مختلفة” مصري يستعد للزوجة رقم 30 ولديه 33 ولد

يُقبل مواطن مصري، يبلغ من عمره 71 عامًا، على الزواج للمرة الـ 30، بعد إنجابه 33 ولد من زوجاته السابقات.

وذكرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، أنّ المواطن المصري يعيش في صعيد مصر هو والزوجة الأخيرة وأحد أبنائه، في منزل مكون من عدة طوابق، وهو الآن يجهز الطابق الثاني ليكون بيت الزوجة رقم 30، بعد 29 زوجة سابقة، ولديه 33 من الأبناء، و42 حفيدًا.

ويعمل المواطن المصري، ربيع، تاجرًا، وقال لصحيفة اليوم السابع، “أنا لم أكن أفكر يومًا أنني سوف أتزوج بعد كل ذلك العدد، لكن كل زوجة كانت لها ظروفها الخاصة، ولها حكاية مختلفة عن الأخرى، وكل واحد طلقتها لها حكاية مختلفة أيضًا”.

وأضاف ربيع، لم أظلم واحدة ولم آكل حق واحدة ولكن هذه إرادة الله أن أتزوج هذا العدد وأنجب منهن هؤلاء الأولاد.

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| شيخ سوري يكشف عن ارتفاع حالات الطلاق وانعدام الزواج بسوريا لهذا السبب

وتابع، “حكايتي بدأت في سن 12 سنة عندما وقعت مشاجرة بيني وبين والدي بسبب مصروفي الشخصي، بعدها تركت المنزل وذهبت للعيش مع جدتي لأمي، وجلست معها في منزلها حتى أصبحت في الـ15 من عمري، وفي هذا الوقت تزوجت لأول مرة، كانت واحدة من أقاربي”.

وقال، “بعد الزواج بدأت العمل، وبعد وقت قصير سافرت إلى ليبيا للعمل هناك، وذهبت زوجتي إلى منزل والدها، قضيت عدة سنوات في ليبيا ثم رجعت إلى منزل جدتي من جديد فلم أجد زوجتي وعلمت أنها في منزل والدها، في هذا الوقت أصبح معي مبلغ من المال أستطيع أن أبدأ به حياة كريمة، وكذلك كنت في ريعان الشباب، وسيمًا وبشوشًا، ضف إلى ذلك أنني أنتمي إلى الأشراف”.

وأضاف، “ذهبت إلى والدها لإعادتها فرفضوا ولم أرزق منها بأطفال، حمدت الله وطلقتها، وكان مهرها 45 جنيهًا في ذلك الوقت دفعتهم إلى والدها ورحلت، عدت وأنا حزين لكن لم يمض كثيرًا وتزوجت من الثانية ولم تكن المهور مرتفعة في ذلك الوقت، فكان المهر 120 جنيهًا”.

اقرأ أيضًا: بسبب كورونا.. دولة عربية تطلق خدمة “الزواج عن بعد” بالفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى