الفيديوالشأن السوري

هيا مرعشلي تفضح “الهلال الأحمر السوري” وتصورهم خلال هروبهم منها (فيديو)

نشرت الممثلة السورية، هيا مرعشلي، مساء أمس الإثنين، بثّاً لمقطع فيديو على حسابها الشخصي في موقع “انستغرام”، هاجمت خلاله منظمة الهلال الأحمر السوري، واصفةً موظفيها بـ”المجرمين”.

وظهرت “مرعشلي” بالفيديو ضمن الـ”ستوري” في حسابها وهي تقول: إنّ “عناصر الهلال الأحمر السوري، لا يمتلكون الإنسانية، وذلك بعد موقف شهدته في دمشق”.

وروت تفاصيل ما حصل خلال حادثة صورتها وكانت شاهدة عليها، حيث أنّ موظفين من “الهلال الأحمر السوري” رفضوا مساعدة امرأة في منزلها، وذلك بعد أن اشتبكت معهم لفظياً، ليرفض الموظفين إسعاف مريضة للمشفى كونهم ليسوا “عتالة”، على حد تعبيرهم.

وأكدت أنها استعانت بشاب يقيم بجوارها، ليحمل السيدة، وينقذها من الموت، بعد مغادرة موظفي “الهلال”، مستهترين بحياة الناس وغير آبهين بشيء، حسب تعبيرها، حيث توجهوا لها بالقول “افعلي ماشئتي”، خلال تصويرها لهم وهم يغادرون المكان.

وقالت “مرعشلي” إنّ “المرأة التي تحدثت عنها تبلغ من العمر خمسة وخمسين عاماً، وقد كانت على الأرض، ووضعها الصحي خطير، حيث أن الزبد خرج من فهما، بعد تعرضها لجلطة دماغية، وكانت تواجه الموت”.

وعبرت الفنانة ونجمة السوشال ميديا السورية “هيا مرعشلي”، عن صدمتها من غياب الإنسانية التي تعيشها في سوريا، حسب وصفها.

ووصفت موظفي” الهلال الأحمر السوري” بـ”المجرمين”، وبينت أنّهم لم يتمكنوا من معاينة المريضة، في إشارة إلى عدم كفاءة الفرق الطبية بهذه المنظمة.

اقرأ أيضاً : فنانة سورية موالية تعلن إصابتها بالكورونا.. تحيي “الجيش” وتشرح كيف بدأت القصة

وبعد مرور وقت قصير حُذف الفيديو الأول وبقي على صفحة “مرعشلي” الفيديو الذي يوثق مغادرة فريق الهلال الأحمر السوري بدون أخذ المريضة.

شاهد أيضاً : أشباح مخيفة تظهر ليلا في إندونيسيا.. فما علاقة كورونا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى