منوعسلايد رئيسي

قتل والده وأكل أجزاءًا من جسده.. شاب من أصول عربية يهز الشارع الأمريكي

أفادت وسائل إعلام أمريكية، خلال الساعات الأخيرة، أن شاباً عشرينياً من أصول عربية في مدينة بروكلين الأمريكية، أقدم على قتل والده وأكل أجزاءًا من جسده، وذلك خلال فترة تواجدهما بالعزل المنزلي.

وفي التفاصيل، نقلت تلك الوسائل عن الشرطة الأمريكية، قولها: “إنَّ رجلًا من بروكلين الأمريكية كان يخضع لإجراءات العزل الذاتي في منزله مع والده بسبب تفشي فيروس كورونا، قد اعتقل الأربعاء بعد قتله لوالده وتشويه جسده بشدة عن طريق انتزاع بعض أجزاء منه”.

ومن جهته قال المتحدث باسم شرطة نيويورك، إنَّ: “الشاب خالد أحمد (البالغ 26 عامًا)، غادر منزل عائلته في حي ديكر هايتس، في أعقاب جريمة القتل الدامية، وهو ملطخ بالدماء، وذهب إلى متجر قريب حيث اعترف بفعلته لضباط الشرطة كانوا هناك بالصدفة”.

وأضاف المتحدث: “رجال الشرطة قيدوا الشاب وذهبوا إلى منزله، وعثروا على والده عماد أحمد (البالغ 57 عامًا) مصابًا بطعنات نافذة، وكانت جثّة الأب مشوهة بشكل سيء”.

وتابع: “الشاب قطع ذراعي والده وجزءًا من رأسه بالإضافة إلى قيامه بالتهام بعض أجزائه، ووضع بعض الأجزاء قرب الجثة”، لافتاً إلى أن رجال الشرطة عثروا على أداة الجريمة داخل المنزل، وهي “سكين مطبخ كبير”.

اقرأ أيضاً : جريمة في حلب: قَتَلَ والده وأخفى جثّته ثمّ قدم بلاغ باختفائه

وأظهرت التحريات التي أجريت، أن الشاب عاطل عن العمل، ويملك تاريخًا في الاضطراب النفسي والعاطفي وسرعة ردود الفعل، ووجهت له تهمة القتل وحيازة سلاح جنائي، ونُقل إلى مستشفى للأمراض النفسية.

اقرأ أيضاً : السعودية تنفّذ حكم الإعدام بحق جانٍ سوري قتل والده بمطرقة وأحرق جسده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى