شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو || روسيات يتحدين الحجر المنزلي برقصات مثيرة على الشرفات

نشرت آلاف الحسابات الروسية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو، لآداء رقصات من شرفات المنازل على أنغام الأغنية الروسية المشهورة “أبكي على التكنو”.

View this post on Instagram

Слабонервными, без чувства юмора и кто не в теме не смотреть ?❌⛔️?? . Для тех кто соскучился по движу и тусовкам присоединяйтесь к #челендж #плачемнатехно и танцуйте на балконах! ????‍♀️?‍♂️ . @olga_kosheleva_ @semekhinalena @iraudav1974 @li.and @kudryashkajulia81 @momotovaliubov @annustinich Вдруг ваша лоджия пустеет, заполните ее собой? . Устройте сами себе технобалкон не нарушая самоизоляцию под cream soda & хлеб плачу на техно. А мы с @garkush12 Продолжаем развлекаться ?……. . Режиссёр и идейный вдохновитель @garkushenko4609 ?? #челенш #челендж2020 #кремсодахлеб #creamsodaхлеб #плачунатехноchallenge #плачунатехно

A post shared by НатальяЛогинова ?ПутевкаМаркет (@natalia_travel_loginova) on

ويظهر في الفيديوهات، مواطنين روس أغلبهم من النساء، بملابس وأزياء مميزة، يؤدون رقصات على النوافذ والشرفات، خلال حجرهم المنزلي.

وكانت البداية مع الممثل الكوميدي ألكسندر غودكوف، حيث نشر مقطع فيديو وهو يرقص في ثيابه المنزلية على شرفة المنزل.

وحث غودكوف الجميع باتباع خطواته، معلقًا، “املؤوا شرفاتكم بأنفسكم إن كانت فارغة”. ونالت هذه الفكرة إعجاب الكثير من الروس، وسرعان ما بدأوا بتصوير أنفسهم بفيديوهات مماثلة.

وتم نشر نحو 8 آلاف منشور في روسيا للأشخاص وهم يرقصون على الشرفات في المدن والأرياف، على الموسيقا ذاتها، وبأساليب رقص مختلفة.

وكان رئيس البلاد فلاديمير بوتين نوّه اليوم، إلى أنّ بلاده لم تجتز ذروة الفيروس بعد، موضحًا، أن “عدد الإصابات آخذ في الأزدياد، ليس فقط في موسكو، بل كذلك في الأقاليم الروسية الأخرى”.

شاهد أيضاً : بالرقص الشعبي والغناء.. الشرطة التركية تواسي القاطنين بالحجر المنزلي

وجاء تصريح بوتين، بعد وصول أعداد مصابي الكورونا بالبلاد إلى 32008 حالة، منها 4070 إصابة سجلت خلال الـ24 ساعة الماضية، نصفها في العاصمة موسكو، فيما توفي نحو 273 شخصًا، منهم 41 حالة وفاة خلال الساعات الـ24 الأخيرة.

شاهد أيضاً : مقطع رقص لميريام فارس في المطبخ أثناء تحضيرها قالب كعك يحصد الملايين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق