أخبار العالمسلايد رئيسي

لأجل هذه المناسبة الدينية.. “إيفانكا” خرقت الحجر الصحي و”البيت الأبيض” ينشر بياناً ويوضح

نشر البيت الأبيض الأمريكي بياناً له مساء أمس الجمعة، دافع خلاله عن “إيفانكا ترامب”، ابنة الرئيس الأمريكي، وزوجها جاريد كوشنر، بعد كسرهم لقرارات السلطات في البلاد بحظر التجوال.

وجاء في البيان، “احتفلت إيفانكا مع أسرتها الضيقة بعيد الفصح اليهودي داخل منشأة مغلقة تعد بيتاً عائلياً، وطريقة تنقلها لم تختلف إطلاقاً عن طريقة تنقلها للعمل، والمكان كان أقل اكتظاظاً من محيط بيتها في واشنطن”.

وأشار بيان البيت الأبيض إلى المعلومة المغلوطة التي نقلتها صحيفة “نيويورك تايمز” عن مخالطة، إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر لعدد من الناس، مؤكدةً أنهم لم يتواصلا مع أحد في النادي الرياضي للغولف الذي أقيم فيه الحفل، ولم يتحركا خلال تواجدهما داخل المنشأة.

جاء هذا البيان بعد أن توجهت “إيفانكا” وزوجها “جاريد” يوم الثلاثاء الماضي من واشنطن إلى نادي الغولف الخاص بعائلة ترامب في نيوجيرسي، لهذه المناسبة التي بدأ الاحتفال بها في الثامن من أبريل الجاري وانتهى يوم الخميس، لتتحدث على إثرها وسائل إعلام أمريكية عن خرق حظر التجوال المعلن بـ”واشنطن” من قبل الزوجين.

اقرأ أيضاً : رقصة حماسية مميزة لطاقم طبي في مستشفى أمريكي

يذكر أنّ مدينة “واشنطن” قد أعلنت حظر التجوال ومنع التنقل غير الضروري منذ أواخر الشهر الفائت، في محاولة للسيطرة على فيروس كورونا المستجد الذي تفشى بالبلاد مؤخراً.

اقرأ أيضاً : ترامب يحدد موعد خطبة ابنته الصغرى.. والعريس عربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى