عالم الرياضةسلايد رئيسي

يوفنتوس يفتح باب المفاوضات لضم زين الدين زيدان للفريق الإداري.. ونجمه كريستيانو لن يعود لإيطاليا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن فتح نادي كرة القدم يوفنتوس الإيطالي باب المغاوضات مع المدير الفني للنادي الملكي الإسباني ريال مدريد، زين الدين زيدان، بهدف ضمه للطاقم الفني للنادي.

وأفاد موقع “لي تن سبورت” الفرنسي بأن يوفنتوس على استعداد لتقديم أي شيء لإقناع زيدان بتولي المهمة بالموسم المقبل خلفًا لـ”ماوريسيو ساري”، مؤكدًا أنَّ مسؤولي النادي الإيطالي على دراية بأن التفاوض مع زيدان سيكون صعبًا ومعقدًا.

ولفت المصدر إلى أنَّ يوفنتوس يراهن على العلاقة “الغير مثالية” بين زيدان ورئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، والتي من الممكن أنها تحسنت ولكنها لم تعد قوية، والتي من الممكن أن تعيدها لخانة التوتر الصفقات المقبلة للنادي مع كيليان مبابي من نادي باريس سان جيرمان، وإيرلينغ هالاند من بوروسيا دورتموند، بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

ومن جهته، أفاد موقع “كالتشيو ميركاتو” بأن نجم يوفنتوس البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رفض طلب ناديه بالعودة إلى إيطاليا قبل صدور قرار رسمي بشأن مصير الموسم الحالي، ليكمل رونالدو فترة العزل الصحي بمسقط رأسه بجزيرة ماديرا البرتغالية، ويرفض الموافقة على العودة لإيطاليا بالوقت الحالي، ليسجل بذلك نفس موقف مهاجم يوفنتوس الأرجنتيني، غونزالو هيجواين، بشأن العودة لإيطاليا بالوقت الحالي.

اقرأ أيضاً : الدوري الإيطالي لكرة القدم بطريقه للعودة.. وهذه المواعيد المقترحة لأولى المباريات

وتعد إيطاليا أحد أكثر الدول تأثرًا بالفيروس، حيث وصل فيها أعداد الوفيات إلى نحو 22 ألفًا، وعدد المصابين الكلي نحو 138 ألف مصاب.

شاهد أيضاً : ريال مدريد يسعى لضم “خليفة الأسطورة زيدان” لصفوفه.. تعرف إليه

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق