ستيب سبورت

لقاء مرتقب بين السعودية والأرجنتين.. إليك القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات اليوم بكأس العالم

لعشاق الملاعب الذين يترقبون، اليوم الثلاثاء، مواجهات نارية بين فرق كأس العالم 2022، المسابقة التي انطلقت الأحد الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى 18 نوفمبر المقبل، إليكم أبرز القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات اليوم.

– القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات اليوم

من المقرر أن يلتقي منتخب السعودية مع نظيره الأرجنتيني، في تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت القاهرة، 1 مساءً بتوقيت السعودية، 2 مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الأولى من عمر منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم، كما يلعب المنتخب البولندي أمام نظيره المكسيكي، بنفس المجموعة.

وفي المجموعة الرابعة، يلعب منتخب فرنسا أمام أستراليا، كما يلتقي المنتخب التونسي مع نظيره الدنماركي.

أما بالنسبة لمباراة تونس ضد الدنمارك، فتبدأ في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة، 4 مساءً بتوقيت السعودية، 5 مساءً بتوقيت الإمارات، تقام المواجهة على أرضية ملعب المدينة التعليمية.

ومواجهة المكسيك ضد بولندا، تنطلق في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، 8 مساءً بتوقيت الإمارات، تقام المواجهة على أرضية ملعب 974 بالدوحة.

أما مباراة فرنسا مع أستراليا، فتبدأ الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، 11 مساءً بتوقيت الإمارات، تقام المواجهة على أرضية ملعب الجنوب.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022، هي بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر قنوات beIN MAX HD 1، ومن المقرر أن تنقل قنوات الكأس الرياضية أيضاً المباراة من خلال قناة EXTRA 1 المشفرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات اليوم

ومن الممكن أن تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس المفتوحة ضمن باقة الـ22 مباراة التي أعلنت القناة إذاعتها مجاناً، ولكن لم يتم تأكيد الأمر بصورة رسمية حتى الآن.

كما تُنقل مباراة الدانمارك وتونس على قناة بي إن سبورتس ماكس 2، وكذلك على تطبيق “تود” التابع للشبكة القطرية، كما سيتم بث مباراة تونس والدانمارك على قناة الكأس إكسترا 1، وقناة الكأس إكسترا 2.

ومن المقرر أن تُنقل مباراة المكسيك ضد بولندا على قناة بي إن سبورتس ماكس 1، وكذلك على تطبيق “تود” التابع للشبكة القطرية، كما سيتم بث مباراة المكسيك ضد بولندا على قناة الكأس إكسترا 1، وقناة الكأس إكسترا 2.

وتُنقل مباراة فرنسا ضد أستراليا على قناة بي إن سبورتس ماكس 1، وكذلك على تطبيق “تود” التابع للشبكة القطرية، كما سيتم بث مباراة فرنسا ضد أستراليا على قناة الكأس إكسترا 1 بصوت، وقناة الكأس إكسترا 2.

والجدير ذكره أن هذا اليوم الأول الذي يشهد إجراء 4 مباريات ببطولة كأس العالم 2022، فقد شهد يوم الأحد الماضي، إجراء مباراة واحدة فقط وهي قطر والإكوادور، ثم لعبت 3 مباريات أمس الاثنين، وهي: (إنجلترا ضد إيران)، (السنغال ضد هولندا)، و(ويلز ضد أمريكا).

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات اليوم

اقرأ المزيد:

))شاهد|| قطر توقف صحفياً بسبب “علم المثليين”.. وصحفية ترسمه على يدها! 

)) ميسي يصرح حول مواجهة فريقه منتخب السعودية وهذا برنامج مباريات اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى