ترند - Trendسلايد رئيسي

مصر تفوز على المغرب وتتأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.. ومواجهة مرتقبة مع الكاميرون

استضاف ملعب “أحمدو أهيدجو” في مدينة ياوندي الكاميرونية، مساء اليوم الأحد، المباراة المنتظرة بين المنتخبين المصري والمغربي ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

– مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية

وانتهت المباراة بفوز الفريق المصري على المغرب لصالح 2 مقابل 1، بعد شوطين إضافين فقد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الطرفين.

فقد افتتح المنتخب المغربي باب التسجيل مبكراً من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة نفذها بنجاح سفيان نوفال.

وتسبب في ركلة الجزاء المصري أيمن أشرف بعد عرقلته للمغربي أشرف حكيمي داخل منطقة الجزاء.

غير أن النجم المصري، محمد صلاح، تمكن من إحراز هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 53، من كرة ارتدت من ياسين بونو داخل منطقة الست ياردات.

https://twitter.com/CART77i/status/1487821067615969286?t=KK2wMDqmy3nCdOP0AQ6Law&s=19

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من المباراة إلى نصف نهائي البطولة القارية، حيث ينتظره المنتخب الكاميروني المضيف الذي تأهل إلى المربع الذهبي بعد فوزه على منتخب بوركينا فاسو بهدفين نظيفين أمس السبت.

وتضمّ تشكيلة منتخب مصر الرسمية اليوم: أبو جبل، عمر كمال، أحد حجازي، عبد المنعم، أحمد فتوح، محمد النني، عمر السولية، أيمن أشرف، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد.

فيما تضمّ تشكيلة منتخب المغرب الرسمية اليوم: ياسين بونو، أشرف حكيمي، غانم سايس، نايف أكرد، آدام ماسينا، سفيان أمرابط، سليم أملاح، أيمن برقوق، سفيان بوفال، منير الحدادي، يوسف النصيري.

مواضيع ذات صِلة : قبيل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا… لاعب يتزوج للمرة الثانية وآخر يرتل القرآن وامرأة تودع زوجها بتقبيل قدميه

والجدير ذكره أن الكاميرون تستضيف النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بكرة القدم بالفترة بين 9 يناير / كانون الثاني الجاري و6 فبراير / شباط المقبل.

وانتهت المباراة بفوز الفريق المصري على المغرب لصالح 2 مقابل 1، بعد شوطين إضافين فقد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الطرفين.

شاهد أيضاً : أفضل 5 أهداف في دور الـ 16 ببطولة كأس أمم إفريقيا

تنافس قوي بين مصر والمغرب في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية... فمن سيواجه المنتخب الكاميروني
تنافس قوي بين مصر والمغرب في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية… فمن سيواجه المنتخب الكاميروني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى