منوع

خبر سار لمستخدمي “واتس آب”.. تحديث جديد يغير مسار الاتصالات على التطبيق

نشرت جريدة “ذي صن” البريطانية؛ اليوم الثلاثاء، خبراً عن ميزة جديدة يقدمها تطبيق “واتس آب”، تتيح إجراء مكالمات جماعية تضم 8 أشخاص للمرة الأولى على الإطلاق، بعد أن كان الحد القديم يتيح الاتصال بــ 4 مستخدمين فقط.

وجاءت الميزة الجديدة من “واتس آب”، في ظل المنافسة الشديدة من تطبيقات الدردشة الأخرى، مثل Zoom وHouseparty وFaceTime من آبل.

ويخدم “واتس آب” حاليًا أكثر من ملياري مستخدم حول العالم، لذا من المرجح أن يسعى تطبيق الدردشة المملوك من قبل “فيسبوك”، إلى منع هؤلاء المستخدمين من التدفق إلى التطبيقات المنافسة.

وبحسب الجريدة البريطانية، فإن الحد الذي رُفع حالياً، أي الاتصال الجماعي بــ 8 أشخاص معاً، ليس مُتاحاً للاستمتاع به حتى الآن

وأوضحت الجريدة، أنه من المستحيل تحديد الوقت الذي سيستغرقه وصول الميزة إلى تطبيق “واتس آب”، المتاح للجميع، مشيرةً إلى أن الأمر قد يستغرق أياماً أو أسابيعاً أو أشهراً.

وعلى صعيدٍ متصل، كشف موقع (WABetaInfo)، أن تطبيق “واتس آب” أجرى التغيير المذكور في تطبيق “بيتا”، الإصدار التجريبي من “واتس آب”، حيث طُبّق على الإصدارات التجريبية من “واتس آب”، أي على كل من iOS و”أندرويد”.

اقرأ أيضًا: تعرف على طريقة إرسال رسالة واتس آب لشخص دون تخزين رقمه

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق