شاهد بالفيديو

شاهد|| “بكاء وتوسل”.. ردة فعل طالب هندي أثناء ضبطه وهو يواعد مراهقة في بريطانيا

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مساء أمس الخميس، مقطعاً مصوراً يوثق ردة فعل طالب هندي أثناء ضبطه وهو يواعد فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً لممارسة أفعال غير أخلاقية.

– انهيار وبكاء طالب هندي

وحسب ما نشرته الصحيفة، فإن الطالب مينش باتيل، وقع في يد مجموعة سرية تدعى “حراس الشمال” لحماية المراهقين من الوقوع بالأخطاء والتحرش، ووثق مقطع مصور لحظة انهياره وبكائه قبل أن يعرض العمل معهم في محاولة غريبة لإقناعهم بالسماح له بالرحيل.

كان الشاب البالغ من العمر 27 عاماً ينخرط في محادثة غير أخلاقية على تطبيق الدردشات المباشرة “واتسآب” وكان يعتقد أنه يحاور فتاة مراهقة.

ولكن لم يكن الشاب يعلم أنه على اتصال مع صيادي الذين يمارسون الجنس مع الصغار، والذين تنكروا في زي الفتاة القاصر. 

وتم القبض على باتيل، من هارو، لندن، وتم تقديمه للمحكمة ليمثل أمامها، بعد اعترافه بأنه مذنب لمحاولة تحريض فتاة صغيرة على نشاط غير أخلاقي.

وحُكم على باتيل بالسجن لمدة 28 شهراً، كما خضع لأمر منع الأذى الجنسي لمدة عشر سنوات ويجب أن يوقع على قائمة مرتكبي الجرائم الجنسية

وكان باتيل في طريقه لمقابلة شخص يعتقد أنه فتاة صغيرة في محطة مترو جيتسهيد لكنه واجهه في طريقه عند التقاطع القريب، مجموعة من حماية الأطفال.

اقرأ أيضاً : اعتداء جماعي على 10 معلمات في برج باجي مختار تثير الشارع الجزائري وتوقف الدراسة (صور وفيديو)

وصورت المجموعة رد فعل باتيل وهو يقول مراراً وتكراراً “أرجوك سيدي” ، ويخبرهم أن لديه “ماضياً جيداً” في موطنه الهند وأنه “جديد” في هذا البلد كطالب.

لكن أجاب أحد الصيادين: “دراستك انتهت الآن، لن يُسمح لك بدراسة بعد هذا الإجرام، سيتم إنهاء دراستك، وقال الطالب متوسلاً: “يمكنني العمل معك مجانًا”.

إلا أن المجموعة رفضت بشكل قاطع، مؤكدةً بأن أصحاب الأخلاق غير السليمة لا يمكنهم العمل معهم.

شاهد|| "بكاء وتوسل".. ردة فعل طالب هندي أثناء ضبطه وهو يواعد مراهقة في بريطانيا
شاهد|| “بكاء وتوسل”.. ردة فعل طالب هندي أثناء ضبطه وهو يواعد مراهقة في بريطانيا

اقرأ أيضاً : طلاب مصر في خطر.. مناشدات للرئيس السيسي للتدخل ومساعدتهم وذويهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى