شاهد بالفيديو

بالفيديو|| موقف محرج لمراسلة خلال بث مباشر ظهر فيه زوجها عارياً في الحمام

لا يزال العديد من بلدان العالم يفرض حظر التجوال على الناس وإجراءات مشددة أخرى في التنقل والعمل بسبب فيروس كورونا المستجد الذي يجتاح العالم.

واضطرت هذه الإجراءات العديد من الشركات ووسائل الإعلام إلى تبديل العمل المكتبي إلى العمل عن بعد عن طريق الإنترنت، الأمر الذي لم يخلو من بعض المشاكل والطرائف خلال عمل الموظفين من المنزل.

ومن بين المواقف التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، مقطع فيديو لمراسلة تلفزيونية محلية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتدعى ميليندا ميزا، حيث وقعت في موقف محرج للغاية، بحسب ما نقلت صحيفة “الصن” البريطانية، أمس الاثنين.

زوجها عارِ تماماً خلفها

وجاء الموقف المحرج خلال حديث المراسلة على شاشة التلفزيون ببث مباشر من منزلها، فيما تعكس المرآة التي بجانبها، زوجها عارياً تماماً في الحمام المجاور.

وظهرت “ميليندا” على الشاشة ضمن نشرة إخبارية محلية، بعد أن طُلب منها ذلك، حتى تقدم نصائح للمشاهدات والمشاهدين حول كيفية تصفيف الشعر أثناء الحجر الصحي، ولم تكن تدري ما يدور حولها.

حيث لاحظ المشاهدون جسد زوجها العاري تماماً في الحمام المجاور وقد ترك الباب مفتوحاً بدون أن يدرك أنّ زوجته في بث مباشر على شاشة التلفاز.

وسرعان ما انتشر الفيديو وتداوله روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت الآراء بشأن الواقعة، بين من أشار إلى أنه كان يجدر بالصحفية أن تتخذ من غرفة المكتب أو المعيشة مكاناً للبث، فيما قال آخرون إنه كان يجدر بالزوج أن يغلق باب الحمام وينتبه لعمل زوجته.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| الرئيس الإيطالي يقع بخطأ فني أثناء بث مباشر ..يثير الشارع

مسؤول روسي يقع بمصيدة البث المباشر

ولم تكن تلك الحادثة هي الأولى من نوعها حيث شهدت وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات التي تظهر مقاطع طريفة حصلت خلال البث المباشر أو العمل من المنزل المفروض على آلاف الموظفين حول العالم.

ومن بين تلك الحوادث المثيرة للجدل، تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو فاضح، لمسؤول روسي تحرش بمساعدته خلال بث مباشر مع أعضاء آخرين، معتقدًا أن الكاميرا تكشف وجهيهما فقط.

وظهر في الفيديو، محافظ كوريلسك بروسيا، يتحسس جسد مُساعدته النائبة إليزافيتا أندريفا، بطريقة واضحة، وهي تُحاول إبعاد يده، ثم ترتب ملابسها مرة أخرى بعدما عبث المحافظ بها.

اقرأ أيضاً : بالفيديو || تحت الطاولة وأمام الكاميرة.. مسؤول روسي يتحسس جسد مساعدته ببث مباشر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى