أخبار العالم

خوفاً من السلطات.. مسن يقتل ابنه خنقاً لخرقه هذا الإجراء الاحترازي من كورونا

تداولت وسائل إعلام هندية، اليوم الثلاثاء، خبر إقدام رجل هندي على قتل ابنه، وذلك لرفضه ارتداء الكمامة الطبية قبل خروجه من المنزل، في ظل الإجراءات الوقائية الصارمة التي تفرضها السلطات الهندية لمكافحة تفشي فيروس كورونا (كوفيد19).

وبحسب صحيفة “إنديان إكسبريس” الهندية، فإن المتهم، بنسدهار ماليك، البالغ من العمر (78 عاماً)، كان في علاقة غير ودية مع ابنه، سيرشيندو، الذي يبلغ (45 عاماً)، وكانا في مشاكل مستمرة.

وأوضحت الصحيفة، أن “الابن الذي يعاني من إعاقة جسدية، كان يستعد للخروج من المنزل، ثم اندلع شجار بينه وبين والده، بعدما طلب منه الأخير ارتداء الكمامة الطبية للوقاية من كورونا”.

اقرأ أيضًا: بالفيديو || لمواجهة كورونا.. الهند تنفذ أكبر حظر في العالم والعصي والهروات من نصيب المخالفين

وتابعت القول: “وبعدما أصر الابن على رفضه ارتداء الكمامة، أصيب الأب بحالة من الغضب، وأقدم على خنق ابنه بشريط من القماش حتى الموت”، مشيرةً إلى أنه سلم نفسه للشرطة بعد ارتكابه الجريمة.

فيما أظهرت التحقيقات أن الضحية خرج من المنزل بدون كمامة طبية أكثر من مرة، وكان هذا هو السبب الذي جعل الرجل العجوز، غاضبًا من تصرف ابنه، وسجلت القضية ضد المتهم تحت جريمة القتل العمد.

والجدير بالذكر، أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في الهند، وصل إلى 18 ألفاً و985 شخصاً، في حين بلغ عدد المتعافين 3،260، بالإضافة إلى وفاة 603 مصاباً.

 

اقرأ أيضًا: شاهد بالفيديو|| هكذا يتساقط مصابي فيروس “كورونا”.. والهند تُسجّل أول إصابة في دولة عربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى