شاهد بالفيديو

بالفيديو|| بين الذبح والإعدام بالرصاص.. مجزرة مروعة بحق سوريين ولبنانيين جنوبي العاصمة بيروت

شهدت بلدة بعقلين التابعة لقضاء الشوف بمحافظة جبل لبنان جنوبي العاصمة اللبنانية، بيروت، اليوم الثلاثاء، جريمة مروعة ارتكبها مجهولون وراح ضحيتها 9 أشخاص بينهم لاجئين سوريين.

وبحسب وسائل الإعلام اللبنانية فإنَّ عمليات إطلاق نار بدأت بمنزل قيد الإنشاء بمنطقة طريق النهر الفرعية الحرجية بالبلدة، ليسقط ضحيتها أب وأم وطفلين.

وأكملت المصادر بأنَّ شابًا يدعى، كريم، توجه إلى مصدر صوت إطلاق الرصاص ليلقى حتفه برصاصة أصابته وهو على دراجته النارية، ليفارق الحياة على الفور.

وتابعت المصادر بأنَّ المجهول أو المجهولين الذين ارتكبوا الجريمة توجهوا مسافة كيلومتر باتجاه نهر بعقلين حيث وجدوا هناك الشابين، محمد ومحمود، واللذان كانا يحرثان أرضهما، ليطلقوا عليهم النار من سلاح صيد برصاصة قاتلة لكل منهما.

وبعد نحو نصف ساعة، عُثر على جثة عامل سوري كان يقوم بأعمال الحراثة بأحد الأراضي الزراعية قتيلًا بطلقة نارية بمنطقة الرقبة باغتته عندما كان بقرب محراثه، ثم تم العثور على جثة أخرى لترتفع الحصيلة إلى 9 قتلى، تشير الأنباء الأولية إلى وجود 5 ضحايا سوريين و4 لبنانيين، بينهم سيدة وجدت مذبوحة بمنزلها القريب من مسرح الجريمة.

وأشارت وسائل الإعلام اللبنانية إلى أنَّ الجاني أو الجناة “لم يتم تحديد العدد بعد” فروا باتجاه أحراج بعقلين القريبة من النهر لتعمل عناصر الأمن اللبناني على ملاحقتهم بالاستعانة بمروحية للجيش اللبناني.

 

اقرأ أيضًا:بطريقة جنونية.. عاملة منزلية تفرّ إلى الشارع عبر شرفات المنازل في بيروت

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق