الشأن السوري

خاص|| مجهولون بهاجمون مفرزة للأمن العسكري غربي حلب.. والحصيلة

شهد حي حلب الجديدة بالجهة الغربية من المدينة، خلال الساعات الأخيرة، إطلاق نار كثيف أتبعه دوي أصوات سيارات الإسعاف قبل أن تغلق القوات الأمنية التابعة للنظام السوري المنطقة بشكل كامل.

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب وريفها، هديل محمد، إنَّ التوتر وإطلاق النار نتج عن هجوم مسلح استهدف مفرزة أمنية لفرع الأمن العسكري التابع لمخابرات النظام السوري.

وإضافت مراسلتنا بأنَّ الهجوم أدى لإصابة ضابط بفرع الأمن العسكري برتبة مقدم ويعرف بلقب، أبو علي، بعدة طلقات تسببت له بجروح خطيرة نُقل على أثرها للمستشفى العسكري، كما أصيب عنصران آخران بجروح متفاوتة.

اقرأ أيضًا: سرية أبو عمارة تتبنى تفجير عبوات ناسفة بمقر للأمن العسكري بحلب..والحصيلة!؟

ولفتت مراسلتنا إلى أنَّ المهاجمين الذين بلغ عددهم 4، بحسب شهود عيان، تمكنوا من الفرار دون التوصل لهويتهم، فيما تبع الهجوم إطلاق نار كثيف من عناصر فرع الأمن العسكري وإغلاق للمنطقة مع تدقيق على المارة وعمليات تفتيش للمحال والمنازل المجاورة لمكان الحادث.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن العملية فيما يعرف عن حلب أنها محور لعمليات سرية أبو عمارة للمهام الخاصة، والتي كانت تتبنى أغلب الهجمات المشابهة على قوات النظام السوري بالمنطقة، لتكتفي السرية ببث مقطع مصور تحدث فيه قائدها ، مهنا جفالة، عن جمع المعلومات بما يخص العمليات خلف خطوط العدو.

اقرأ أيضًا: خاص|| لواء القدس الفلسطيني يستنفر بحلب عقب اغتيال عناصر تابعين له

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق