الشأن السوري

“مشاهد عنيفة وخيانة زوجية”.. مخرج مسلسل انحراف يبرر تلك المشاهد وفيديو فاضح منه

مسلسل انحراف

« مسلسل انحراف » هذا المسلسل يتحدث عن قصة واقعية وأحداث حقيقية،  يصوغها خلال دراما مليئة بالتشويق والغموض حيث يتحدث عن وقوع  عدد من الشخصيات بانحراف عن الطبيعة البشرية والفطرة السليمة حيث تكون البطلة لهذا المسلسل هي طبيبة نفسية  تقدم شخصيتها النجمة روجينا، عندما تقرر تعديل مسار الشخصيات المنحرفة بطريقتها الخاصة.

مسلسل انحراف
مسلسل انحراف

 قامت روجينا والتي تجسد دور حور بالتخلص من زوجها الفنان محمد لطفي في الحلقات الأولى.

مسلسل انحراف تعرض آسر المفتي للقتل 

شهد مسلسل انحراف أحداث مثيرة  عندما تصاعدت  وتيرة الأحداث و بالأخص في  قسم الشرطة، حيث استدعى شريف الشخصية التي يقدمها أحمد صفوت، الجيران، الذين أبلغوه عن واقعة قتل آسر المفتي الذي يؤدي دوره الفنان محمد كيلاني.

وضمن المسلسل، أكد الجيران للشرطة، أنهم لم يروا شيئا، وطالبت الشرطة بالتحقق من الكاميرات المجاورة بالمكان، ولم يتبين في الكاميرا سوى سيدة غير واضحة الملامح بشكل كامل لم يتبين إلا مقدار طولها، كما استدعت الشرطة الفتيات الثلاثة  الذين تحدثوا مع آسر قبل حادثة القتل، 

وفي هذه الأثناء ذهبت  البطلة حور (روجينا في الواقع) إلى وداد (سميحة أيوبفي الواقع) بعد  أن صدر في حقها حكم الإعدام بسب تهمة قتل ابن أخيها، ولكن وداد أكدت لحور أنها لم تقتله بشكل كامل.

مسلسل انحراف  أحداث قصة وداد

تكلمت وداد عن تفاصيل ما جرى كاملاً لحور، وكيف تم اتهامها بقتل ابن أخيها مع أنها كانت تحبه كثيراً ومتعلقة به، مؤكدة أنها لم تفعل ذلك، وخلال ذلك ظهر في المسلسل تفاصيل قصة القتل.

ممثلي مسلسل إنحراف

مسلسل انحراف، وهو من بطولة روجينا ولوسي، ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل «انحراف» كل من  سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، والمسلسل تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

روجينا: مسلسل انحراف عمل مهم للمرأة

روجينا كانت قد تكلمت عن سبب قبولها بطولة مسلسل انحراف : «مسلسل انحراف عمل فني درامي مهم للغاية، وأعتبره واحدا من أهم المسلسلات التي قدمتها في مسيرتي الفنية، لكونه يناقش مشاكل وقضايا المرأة المصرية من جذورها، وأحب أن أوجه الشكر للمؤلف مصطفى شهيب والمخرج رؤوف عبد العزيز لتمسكهما بي وإيمانهما بقدراتي التمثيلية في تجسيد شخصية المرأة في المسلسل». 

وأشارت روجينا إلى كونها لا تحب تقديم أدوار المرأة الضعيفة ولذلك كانت دوما ما تبحث عن تقديم الشخصيات القوية التى حتى لو كانت ضعيفة تقوم وتستنهض قوتها وتنتقم من كل من حاول إضعافها.

مخرج مسلسل انحراف يبرر المشاهد العنيفة

دافع مخرج المسلسل رؤوف عبد العزيز عن الابتعاد عن مشاهد المسلسل العنيفة ومنها القتل والخيانة والعنف الأسري قائلا: “أنا حريص على تقديم جرعة درامية من التعبير الحقيقي عن حياتنا.

وأضاف في مقابلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” على قناة الحدث اليوم “دورنا هو أن نكون مرآة للمجتمع وأن نعبّر عن سلوكنا بوضوح”. المشكلة هي التغيير.

سلوك المواطنين ، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية ، تغيرت شوارع مصر بشكل كبير ، مما أدى إلى نقص واضح في الانضباط في سلوكنا وعلاقتنا ببعضنا البعض ، وهو الهدف الرئيسي للمسلسل “.

"مشاهد عنيفة وخيانة زوجية".. مخرج مسلسل انحراف يبرر تلك المشاهد وفيديو فاضح منه
“مشاهد عنيفة وخيانة زوجية”.. مخرج مسلسل انحراف يبرر تلك المشاهد وفيديو فاضح منه


تابع المزيد:

))أبطال الدراما السورية في رمضان عام 2022

))المسلسلات المصرية التي ستعرض في رمضان 2022

))أبرز المسلسلات الناجحة “المصرية والسورية” التي سيتم تصوير جزء ثاني لها في رمضان 2022

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى