منوعسلايد رئيسي

أب يبيع أطفاله الخمسة مقابل مبالغ مادية كبيرة والأم تكشف مفاجئة في القضية والمحكمة تتخذ قرارها

قالت وسائل إعلام غربية، اليوم السبت إن السلطات الصينية قبضت على أب يبيع أطفاله الخمسة مقابل مبالغ مالية كبيرة وسلمته للمحاكمة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وصدر الحكم على الأب بالسجن مع جميع من اشترك معه في هذه العملية.

أب يبيع أطفاله الخمسة

وذكرت أن رجل صيني يُدعى يانغ، باع 5 من أطفاله مقابل ما مجموعه 180 ألف يوان صيني (نحو 28275 دولار أمريكي)، وفقاً لوثيقة صادرة عن محكمة مقاطعة يو، وهي بلدة في مقاطعة في شمال غربي الصين.

ومن بين الأطفال الخمسة، تم بيع أربعة – ثلاث بنات وابن – إلى وسيط حددته المحكمة باسم لي وزوجة ابنه، والذي تلقى 565 دولاراً لتسهيل المعاملات.

وأوضحت المحكمة الصينية أن لي وزوجة ابنه قاما ببيع أحد أبناء يانغ لامرأة فور أن أنجبته زوجة الأخير.

الأم تكشف مفاجأة في القضية

وخلال التحقيقات اعترفت زوجة الرجل المدعوة، يوان، بأنهما أنجبا أطفالاً بهدف صريح، وهو بيعهم لمن يرغب في شرائهم، وليس بهدف تربيتهم، متذرعة بالأحوال المادية السيئة التي يعيشانها، فاتخذت القرار مع زوجها بإنجاب الأطفال ومن ثم الكسب من بيعهم.

وأشارت المحكمة إلى أن الرجل باع جميع الأطفال الخمسة – ولدين وثلاث بنات – بين عامي 2012 و2020، بمبالغ تتراوح بين 3141 دولار إلى 12566 دولار.

ولفتت وسائل الإعلام إلى أن المحكمة قضت بسجن الأب 10 سنوات بتهمة “أب يبيع أطفاله الخمسة من أجل الربح المادي”، مما يعتبر من ضمن الإتجار بالبشر.

مواضيع ذات صِلة : رجل أمريكي يقتل أطفاله بحجة إنقاذ العالم ومصادر تكشف التفاصيل

وقضت المحكمة على الوسيط، لي، بالسجن 7 سنوات، بينما حُكم على زوجة ابنه، بالسجن لمدة 21 شهراً لظهورها كأم لطفلين لمقابلة مشترين محتملين، بتهمة الاحتيال والإتجار بالبشر.

شاهد أيضاً : اعترافات خطيرة لعنتيل الصعيد بعد الكشف عن عشرات مقاطع الفيديو غير الأخلاقية

Untitled 7 8
أب يبيع أطفاله الخمسة مقابل مبالغ مادية كبيرة والأم تكشف مفاجئة في القضية والمحكمة تتخذ قرارها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى