سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بحادثة مثيرة… رجل يركض “عارياً” وسط شوارع إسبانيا ويصرخ “الله أكبر” وينهي حياته أمام الشرطة (فيديو)

أفادت وسائل إعلام في إسبانيا، يوم أمس الثلاثاء، بأن شاب في مقتبل العمر لقي مصرعه في سرقسطة وسط الطريق بعد أن طعن نفسه بالسكين وهو يهتف “الله أكبر” أمام الشرطة.

– حادثة غريبة في إسبانيا

وبحسب الصحف الإسبانية، فقد كان الشاب عارياً ويسير في شوارع سرقسطة، وبدا عليه علامات التوتر النفسي، وعند ملاحظة وجود عناصر الشرطة، هدد بإيذاء نفسه.

وفي تفاصيل الحادثة التي وقعت في تمام الساعة 11:34 من هذا الثلاثاء، وصل لقسم الطوارئ مكالمة هاتفية تفيد بوجود رجل عارٍ، وبيده سكين، يجري في شوارع سرقسطة بالقرب من حديقة روما، ويصيح “الله أكبر” وكان ظاهرياً الفتى يتأرجح بذراعيه.

لم تستغرق الشرطة وقتاً طويلاً للوصول إلى مكان الحادث، لكن الفتى بدأ يؤذي نفسه بمجرد أن رأى عناصر الشرطة، وبعد وصول التعزيزات نزل إلى النافورة في الساحة المذكورة واستمر في طعن نفسه حتى فارق الحياة في النهاية.

ولم يستطع رجال الشرطة تقديم أي مساعدة للفتى سوى أنهم طوقوا النافورة، وحاولوا إقناعه بالتوقف عن إيذاء نفسه وترك السلاح الذي كان بيده، إلا أن جميع محاولاتهم فشلت، وبمجرد سقوطه في الماء، دخل رجال الشرطة النافورة لمساعدة الرجل المغربي الجنسية، كما قالت مصادر بالشرطة للصحف الإسبانية.

مواضيع ذات صِلة : 5 عناصر من الشرطة الأمريكية تهاجم شاب ملتحي وهو يهتف الله أكبر

ووفقاً لما ذكره شهود عيان كانوا متواجدين في مكان الحادث، فقد كان الشاب متوتراً للغاية لكنه لم يكن يهدد المارة، حيث قالوا: “كان مستاء جداً، ويصرخ، وكان يحمل خنجراً صغيراً، وركض إلى النافورة، صارخاً بلا توقف، ومشى حول النافورة على الطريق، حافي القدمين وعارياً، رفع ذراعيه لكنه لم يهدد أحداً ممن كانوا حوله”.

شاهد أيضاً : عملية سطو على سيارة بنك بالمغرب.. ملثمان يفران ب 160 مليونا بسيارة أجرة

بحادثة مثيرة... رجل يركض "عارياً" وسط شوارع إسبانيا ويصرخ "الله أكبر" وينهي حياته أمام الشرطة (فيديو)
بحادثة مثيرة… رجل يركض “عارياً” وسط شوارع إسبانيا ويصرخ “الله أكبر” وينهي حياته أمام الشرطة (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى