ستيب سبورت

ليس كلاعبين.. صلاح ومحرز يشاركان في مونديال قطر

كشفت صحيفة قطرية عن انضمام الثنائي، المصري محمد صلاح، والجزائري رياض محرز، نجمي ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين، إلى فريق التحليل في شبكة قنوات beIN Sports خلال مونديال قطر 2022.

وأكد موقع استاد الدوحة، ظهور صلاح ومحرز في النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم، ولكن ليسا كلاعبين.

وقالت “استاد الدوحة” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،”المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز ضمن فريق التحليل بقنوات بي إن سبورتس لبطولة كأس العالم 2022”.

ولقيت هذه التغريدة تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوها بأنها “مثيرة للاهتمام”.

وكان صلاح أكد خلال مقابلة مع شبكة قنوات beIN Sports، إمكانية وجوده في قطر أثناء فترة إقامة كأس العالم 2022.

وقال صلاح ضاحكاً، في المقابلة التي بُثت يوم 22 أغسطس/آب 2022، “من الممكن أن أكون موجوداً في قطر خلال مونديال 2022”.

وأضاف، “في الحقيقة أشعر بسعادة غامرة بسبب إقامة المونديال في بلد عربي للمرة الأولى، والوطن العربي بالكامل سيدعم قطر”. وتابع “أعتقد أن المونديال سيكون مميزاً”.

وفشل صلاح ومنتخب مصر في التأهل لنهائيات كأس العالم، والمشاركة في المونديال للمرة الثانية على التوالي، والرابعة في التاريخ، بعدما فرّطا بتذكرة السفر إلى قطر لصالح السنغال.

وتبادل المنتخبان المصري والسنغالي نتيجة الفوز بنتيجة 1-0، في مباراتي الذهاب والإياب من الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر.

أما محرز ومنتخب الجزائر فكان سيناريو إقصائهما من المشاركة في كأس العالم قاسياً للغاية، حيث كان “محاربو الصحراء” على بُعد ثوانٍ من التأهل.

منتخب الجزائر فاز خارج أرضه ذهاباً على الكاميرون بهدف نظيف، لكنه خسر على ملعب البليدة، يوم 29 مارس/آذار 2022، بهدف لاثنين، حيث استقبلت شباكه الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة بعد الـ120، من الأشواط الإضافية.

ليس كلاعبين.. صلاح ومحرز يشاركان في مونديال قطر
ليس كلاعبين.. صلاح ومحرز يشاركان في مونديال قطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى