سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| فتاة أوكرانية هجرت بلادها لأجل حبيبها العراقي فكافئها أهله بطردها.. والسلطات تتدخل

تداولت وسائل إعلام عراقية وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا، يوم أمس الخميس، نشرته عناصر شرطة محافظة ذي قار جنوب العراق، لشابة أوكرانية تائهة طردها والد زوجها من المنزل بعد اعتقال زواجها نتيجة خلافات قبلية، ومنعها من اصطحاب أطفالها معها.

وفي التفاصيل، خرجت شابة أوكرانية للبحث عن دورية للشرطة العراقية بعد طرد والد زوجها لها وأخذ أطفالها منها بعد توقيف زوجها بتهمة القتل العمد والتي وجهت إليه في نهاية عام 2019، بعد خلافات قبلية تم استخدام فيها الأسلحة الرشاشة وكان زوج الفتاة أحد أطرافها، وتم اعتقاله حينها، ليخلف ورائه زوجته الشابة وهي تعيش مشاكل أسرية وعائلية مع أهله.

وقالت الفتاة التي لا تتكلم اللغة العربية إلا بشكل بسيط للدورية: “تزوجت من طالب عراقي عندما كان يدرس بجامعة في أوكرانيا، ولدي منه طفلان، قررت المجيء معه إلى العراق وعشت معه وبرفقة أهله في حي يطلق عليه اسم حي الشهداء بمدينة الناصرية”.

وقد لاقى المقطع تعاطفًا شعبيًا كبيرًا مع الشابة التي تخلت عن وطنها من أجل زوجها لتلقى هذا الفعل من أهله، كما أثارت إعجاب الجميع بجرأتها، وذهابها للبحث عن دورية للشرطة لتقديم شكوى ضدّ أهل زوجها، واتخاذ إجراءات قانونية بحقهم.

وأخيرًا أكدت شرطة محافظة ذي قار، في بيان توضيح أصدرته بشأن الواقعة، وخاصة بعد تسليط وسائل إعلام محلية ووسائل التواصل الاجتماعي الضوء عليها، بأنّ الشابة عادت إلى بيتها ولأطفالها وقد تم حل جميع الخلافات فيما بينهم.

اقرأ أيضًا: شاهد اللحظات الأخيرة من حياة العراقية “ملاك الزبيدي” التي أحرقت نفسها هربًا من زوجها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق