الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| تنظيم حراس الدين يجري عملية تبادل أسرى مع قوات النظام السوري وهؤلاء المفرج عنهم

قامت غرفة عمليات وحرض المؤمنين العاملة بريف إدلب، متمثلةً بتنظيم حراس الدين، اليوم الجمعة، بعملية تبادل أسرى مع قوات النظام السوري.

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية، عمر المحمد، إنّ عملية التبادل تمّت ظهر اليوم الجمعة بالقرب من بلدة تفتناز بريف إدلب.

وأفضت العملية بالإفراج عن 3 من مقاتلي قوات النظام السوري، الذين كان قد أسرهم تنظيم حراس الدين، في منطقة جبل التركمان بريف اللاذقية، وهم (شادي وليد الشيخو، سعيد محمد سعيد العقبة، محمد إحسان)، إضافةً إلى 4 جثث لقتلى من قوات النظام السوري.

بينما تحدث مراسلنا، نور الدين محمد، بأنّ قوات النظام السوري بدورها أفرجت عن اثنتين من النساء و3 أطفال معهن، إحداهن هي “سعدة طوبان” زوجة قيادي في هيئة تحرير الشام من بلدة البارة بجبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي مع أطفالها بعد اعتقال دام لسنتين، وامرأة أخرى لم نتمكن من معرفة تفاصيل حولها.

من جانبه قال مراسل وكالة ستيب الإخبارية، عمر العمر، إنّ الوسيط بكل عمليات التبادل التي جرت مؤخراً، من جانب قوات النظام السوري، شخص يدعى “الحاج هشام خزامي”، ويعتقد أنه يتبع لميليشيا الحرس الثوري الإيراني.

يشار إلى أنّ قوات المعارضة السورية وهيئة تحرير الشام قد قامت بنحو 4 عمليات تبادل أسرى خلال الشهر الجاري بمناطق حلب وإدلب، حيث استطاعت الإفراج عن نحو 10 من نساء ورجال يتبعون بمعظمهم للفصائل المقاتلة.

اقرأ أيضًا: تحرير الشام تجري عملية تبادل أسرى مع قوات النظام السوري.. ضابط وعنصر مقابل هؤلاء المقاتلين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق