سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

“والله لدوس عليكم بالنعال”.. عراقية خرقت الحظر تهدد القوات الأمنية برئيس جهاز المخابرات (فيديو)

تداول ناشطون عراقيون على مواقع التواصل مقطعاً مصوراً، يظهر امرأة عراقية تستقوي برئيس جهاز مكافحة الإرهاب الأسبق، طالب شغاتي، وذلك بعد إيقاف سيارتها من قبل سيطرة أمنية بعد خرقها تعليمات حظر التجول الشامل في عموم البلاد.

وتقول الفتاة العراقية خلال المقطع المصور، للقوى الأمنية بنبرة تعالي وغضب: “عم احجي ويا الوزير طالب شغاتي، والله لدوس عليكم بالنعال والله اصبرولي”.

وأثار المقطع المصور، موجة غضب بين العراقيين، ما دفعهم إلى توجيه دعوة لوزير الداخلية، عثمان الغانمي، والذي تعهد قبل أيام بإرسال قوة لاعتقال كل من يعتدي أو يتجاوز على القوات الأمنية، ودعوة للكاظمي للتحقيق مع، طالب شغاتي، بشأن هذه الحادثة وكذلك كل ضابط يستخدم منصبه.

ومن جهته، كشف الفريق أول الركن، طالب شغاتي، حقيقة الأنباء التي تناولت خبراً عن تجاوز أمرأة على القوات الأمنية في العاصمة بغداد.

وذكر شغاتي، عبر صفحته الرسمية على منصة “الفيس بوك”، قائلاً: “ننفي الادعاء في الفيديو الذي انتشر على السوشيال ميديا والذي فيه إساءة الى الرموز الوطنية وقادة فرض القانون والإجراءات الاحترازية من قبل القوات الأمنية في حماية المواطنين من التنظيمات الارهابية وفيروس كورونا”.

تنويهننفي الإدعاء في الفيديو الذي انتشر على السوشيال ميديا والذي فيه إساءة الى الرموز الوطنية وقادة فرض القانون…

Gepostet von ‎الفريق الأول الركن طالب شغاتي الكناني – General Talib Shaghati Alkenani‎ am Montag, 25. Mai 2020

وعلى صعيدٍ متصل، كشف وزير الصحة والبيئة العراقي، حسن التميمي، اليوم الثلاثاء، سبب ارتفاع إصابات فيروس كورونا المستجد في العراق، فيما أعلن تخصيص 750 مليون دينار لمحافظة ديالى.

شاهد أيضاً : كيف رد الأمن العراقي على متظاهر يرتدي قميص كُتب عليه “نريد وطن”

وبحسب آخر إحصائية للفيروس في العراق، فإن عدد الإصابات الكلي وصل إلى 4632 حالة إصابة، بعد بيان وزارة الصحة أمس الاثنين.

الذي اُعلن فيه تسجيل 163 إصابة جديدة و3 وفيات ناجمة عن الفيروس، والمجموع الكلي للنماذج المفحوصة منذ بداية تسجيل المرض في العراق (194447) نموذج.

شاهد أيضاً : من وسط ساحة التحرير في العاصمة العراقية بغداد .. امرأة عراقية تركت منزلها لتطعم المتظاهرين العراقيين!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق