منوعسلايد رئيسي

سيدة لبنانية تقتل طليقها رمياً بالرصاص وتسلم نفسها للشرطة بسيارة القتيل

تداولت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الثلاثاء، خبراً مفاده إقدام سيدة لبنانية على قتل طليقها، رمياً بالرصاص وتسليمها نفسها إلى مركز الشرطة.

تفاصيل الجريمة

وفي التفاصيل، أوضحت تلك الوسائل، أن بلدة نيحا في الشوف بلبنان شيعت بمأتم مهيب، جثمان الشاب، نبيل محمود كليب، بعد مقتله رمياً بالرصاص على يد طليقته، التي استقلت سيارته بهدوء بعد ذلك وتوجهت لتسليم نفسها للشرطة.

سيدة لبنانية تقتل طليقها رمياً بالرصاص وتسلم نفسها للشرطة بسيارة القتيل
سيدة لبنانية تقتل طليقها رمياً بالرصاص وتسلم نفسها للشرطة بسيارة القتيل – صورة تعبيرية

وبحسب تلك الوسائل، فإن “طليقة الشاب القتيل، وهي من بلدة القرية المجاورة، حضرت بسيارة أجرة إلى مسكن زوجها السابق، وأطلقت وابلاً من النيران باتجاهه من سلاح حربي”.

مشيرةً إلى أنها “أصابته برصاصة قاتلة في صدره، ثمّ استولت على مفاتيح سيارته وأدارت محركها بهدوء وقادتها بثقة إلى مخفر درك مدينة عالية، حيث سلمت نفسها”، وفقاً لتلك الوسائل.

بيان استنكار

وفي خبرٍ متصل، أكدت تلك الوسائل أن عائلة ضو في بلدة القرية، أصدرت بياناً جاء فيه: “نتبرأ من ابنة العائلة التي أقدمت على ارتكاب هذه الفعلة النكراء، ونطالب الأجهزة المختصة والقضاء بتقصي ملابسات الجريمة واتخاذ المقتضى القانوني المناسب”.

وأضاف البيان: “نتقدم بأحر التعازي من أهل الفقيد ومن آل كليب الكرام. للفقيد الرحمة ولأهله ولعموم مشايخ وأهالي بلدة نيحا طول البقاء”.

شاهد أيضاً : مرتكب جريمة لبنان يكشف دوافع قتله لزوجته وأشقائه وللعمال السوريين

فيما لم تكشف تلك الوسائل عن السبب الذي دفع بالفتاة اللبنانية إلى قتل طليقها، كما لم تكشف أي تفاصيل أخرى تتعلق بمحاكمتها على جريمة القتل العمد.

شاهد أيضاً : حريق كبير يؤدي إلى موت والد فنانة لبنانية شهيرة .. ووالدتها بحالة خطرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق