تفسير الاحلام

تفسير حلم الاسنان في المنام

الاسنان في المنام من الأحلام التي يختلف تفسيرها من شخص لأخر حسب لون الاسنان وغالبا ما تكون أحلام الأسنان معبرة عن الخير والبركة، وذلك نظرا لأن الاسنان تدل على جمال الانسان وحسن هيئته.

فهيا بنا نتعرف سويا على دلالات رؤية الاسنان في المنام.


الاسنان البيضاء في المنام

 

الاسنان البيضاء دلالة على الخير والرفاهية فإذا رأى الانسان أنه يري الاسنان في المنام بيضاء فهذا يدل على حسن خلق هذا الشخص وأن هناك خيرا وفيرا سوف يأتيه في الأيام القليلة القادمة.

كما تدل رؤية الاسنان البيضاء في المنام ان المشاكل التي يعاني منها الشخص سوف تنتهي في القريب العاجل دون أن يكون هناك أي أضرار تعود على هذا الشخص.

كما أن رؤية الرجل أن هناك سنا أبيض يقع من أسنانه فهي بشارة خير أن ما يتمناه في قلبه سوف يتحقق وينال كل ما يرغب فيه.



الاسنان السوداء في المنام

رؤية الاسنان في المنام سوداء ليس من الأمور المحمودة على الإطلاق، فإذا كنت تري اسنان سوداء في منامك فهذا يعبر عن تعرضك لمجموعة كبيرة من المشاكل في حياتك، قد تكون هذه المشاكل عبارة عن مشاكل داخل محيط الأسرة، أو قد تكون مشاكل في العمل.

وإذا رأيت أن الاسنان السوداء يتم تكسيرها فهذه الرؤيا تعبر عن تخلصك من جميع المشاكل الموجودة في حياتك، وإذا كنت متزوجا فهي بشارة أنك ستعيش حياة سعيدة مع زوجتك خالية من الصعوبات.

أما إذا كان المنام عبارة عن سقوط الاسنان السوداء في حجرك أو في كف يدك فهي نذير سوء أنك سوف تفقد نسلك ولن يكون لك ذكر في الدنيا.



الاسنان الصفراء في المنام

أغلب المفسرين يرون أن رؤية الاسنان في المنام صفراء دائما ما يعود على أهل البيت والأقارب، فإذا رأى أن لأسنانه تحولت إلى اللون الأصفر فهو دلالة على وقوع أهل البيت في العديد من المشكلات الصحية والمالية.

وإذا رأيت أنك تقوم بتنظيف أسنانك الصفراء فهذا يعبر عن شفاء أهل البيت من الأمراض إذا كان يوجد مريض في بيتك، كما يدل على تخلص أهل البيت من جميع المشاكل المحيطة بهم.

وإذا كنت تحلم أنك تقوم بعلاج الأسنان الصفراء فهو يعبر عن شفاء أهل البيت من الأمراض، كما يعبر عن توبة أهل البيت من إثم كانوا يرتكبونه.

أما إذا كانت الرؤية عبارة عن تساقط الاسنان الصفراء في المنام فهو يعبر عن موت أهل البيت وخاصة إذا كان منهم من يعاني من المرض.


تسوس الاسنان في المنام

  • إذا كنت ترى أن أسنانك قد تسوست وأن هناك بعض القيح أو الصديد يخرج منها فالحلم يعبر أن هناك واحدا من أهل البيت سيء السمعة، ويجب عليك أن تقوم بنصحه وإرشاده حتى يغير من سلوكياته.
  • وإذا كنت تري أن أسنانك قد أصابها السوس وقد بدأت في التفتت والسقوط فهو يعبر عن خسارة سوف تحدث في أهل البيت، وقد تكون الخسارة عبارة عن ضيق في الرزق، أو قد تكون الخسارة عبارة عن موت أحد أفراد العائلة.
  • أما إذا كنت تري أنك تقوم بتنظيف الاسنان في المنام التي بها سوس فهذا يدل على صلاح الأحوال وأن أمورك سوف تتحسن إلى الأفضل، فإذا كنت مديونا فسوف تسدد ديونك.
  • وإن كانت هناك بعض المشاكل العائلية فسوف يوفقك الله لحلها، وسوف تجد السعادة مع أسرتك.
  • أما إذا كان السن الذي يسقط في المنام هو سن به تسوس مع وجود رائحة كريهة، فهي بشرة عظيمة أنك سوف تبتعد عن طريق الشيطان، وسوف تتوب إلى الله من جميع المعاصي التي ترتكبها.
  • وإذا كان حلمك عبارة عن خلعك لسن به تسوس فهو يعبر عن تخلصك من جميع الهموم المحيطة بك في حياتك، وستبدأ الأمور في التحسن، فهو من الأحلام التي تعبر عن الخير بصفة عامة.


رؤية الاسنان المتسخة

إذا كنت ترى أن أسنانك متسخة بعض الشيء في المنام فهذا يدل على مجموعة من الابتلاءات التي ستمر بها في حياتك، وكلما زاد اتساخ الأسنان كلما زادت الشدائد التي ستتعرض لها في حياتك.

وإذا كان حلمك عبارة عن تنظيف الاسنان المتسخة، فهو يعبر عن تخلصك من جميع المشاكل، وكذلك تخلصك من المعاصي التي ترتكبها وعودتك إلى الله عز وجل.


الم الاسنان في المنام

الم الاسنان في المنام قد يحمل التفسيرين الخير والشر، فإذا كانت الرؤية عبارة عن إحساسك بألم الاسنان فهذا نذير سوء أنك ستتعرض لمجموعة من الخسائر المالية والمشاكل مع الأهل.

أما إذا كنت تحلم أن ألم الاسنان قد زال فهو بشارة بالخير ان أحوالك المالية سوف تزدهر وسوف تجني العديد من الأموال في المرحلة القادمة من حياتك، كما من الممكن ان يدل هذا الحلم على تفاهمك الكبير مع أسرتك والتخلص من المشكلات والخلافات التي كانت بينكم.


حشو السن في المنام

إذا كان من يرى الرؤية امرأة متزوجة وكانت الرؤية عبارة عن حشو السن الخاص بها فهو دليل على أن الله عز وجل سوف يمن الله عليها بابن صالح في القريب العاجل.

وإذا كان من يرى الرؤيا رجل فهو دليل على عودة شخص غائب قريب من قلبه، وقد تكون العودة هي عودة حقيقية بمعني عودته من السفر.

وقد تكون عودة مجازية يقصد بها انتهاء المشاكل بينه وبين أصدقائه وعودة العلاقات بينهم للمودة والرحمة كما كانت من قبل.

وإذا كنت تري أنك عند الطبيب وأنه يتم تنظيف الحشو، فهو بشارة خير يدل على تخلصك من العديد من المشكلات التي كانت موجودة بينك وبين عائلتك.


ظهور سن في المنام

رؤية الشخص أن هناك سن يظهر له في المنام هو من الأحلام المحمودة في كل الأحوال، فإذا كان من يرى الرؤيا رجلا فهو يدل على تخلصه من مشاكله مع أسرته.

وإذا كان من يرى الرؤيا امرأة متزوجة فهي بشارة أن الله سوف يصلح بينها وبين زوجها وسوف يبارك لها في ذريتها.

وإذا كان من يرى الرؤيا امرأة حامل فهو تبشير لها بنوع المولود، فإذا كانت تري أن هناك ضرسا يظهر لها فهي بشارة لها بأن المولود سيكون ذكرا.

وإذا كانت تري أن سنة سوف تظهر لها فهذه بشارة لها على أن المولود القادم سيكون أنثي، وسواء كان المولود ذكر أو أنثي فالحلم يبشرها بأن الولادة سوف تكون ميسرة.


سقوط الاسنان في الحلم

يري المفسر الكبير ابن سيرين أن رؤية تساقط الاسنان في المنام يحمل الحالتين الخير والشر بداخله، وهذا يعتمد بشكل كبير على حالة من يري الرؤيا.

فإذا كان من يرى الرؤيا صحيحا ومعافي فهذا يدل على مرضه مرضا شديدا، ورغم ذلك سوف يكتب الله له الشفاء.

أما إذا كان من يرى الرؤية مريض في الحقيقة فهي بشارة له أن مرضه سوف ينتهي وسوف يمن الله عليه بالشفاء.

ويري ابن سيرين أن تكسر الاسنان في المنام من الأمور المزعجة فهو في الغالب يعبر عن الخسارة المالية الكبيرة، كما من الممكن ان يدل على نشوب خلافات بين الزوجين ومن الممكن أن تؤدى هذه الخلافات إلى الانفصال والفرقة بين الزوجين.

شاهد المزيد : بالصور|| شيفرولية كابتيفا الجديدة بمواصفات وأسعار مقبولة للجميع

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق