سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| موت مسؤول هام وكوارث عسكرية وطبيعية خلال أشهر.. المتنبأة ماغي فرح تكشف عن توقعاتها

كشفت عالمة الفلك والإعلامية، ماغي فرح، يوم أمس الأربعاء، عن توقعاتها الفلكية للنصف الثاني من عام 2020 والممتدة ما بين 29 حزيران حتّى نهاية كانون الأول، وأبرز هذه التوقعات هو موت زعيم عربي سوف يفاجئ خبره الجميع.

– مازال القادم أسوء بحسب ماغي فرح

واعتبرت فرح، بأن هذه السنة نادرة جداً، فضلًا عن أنها تعتبر من أهم سنوات هذه الحقبة، وستؤثر على مدى السنوات القادمة والتي لا تقل عن 35 عاماً، حيث سيكون مع نهاية حزيران الواقع الفلكي دقيقاً جداً، وذلك بسبب دخول كوكب مارس المشهور بـ “كوكب الحرب” إلى برج الحمل.

بالفيديو|| موت مسؤول هام وكوارث عسكرية وطبيعية خلال أشهر.. المتنبأة ماغي فرح تكشف عن توقعاتها
بالفيديو|| موت مسؤول هام وكوارث عسكرية وطبيعية خلال أشهر.. المتنبأة ماغي فرح تكشف عن توقعاتها

ومما يجعل هذا الوقت مفصليًا هو وجود كوكب مارس في الحمل وتشكيله مربعاً قاسياً مع 3 كواكب آخرى تتواجد في برج الجدي، وبالتالي الذي سيحدث سيكون أسوأ مما حدث سابقًا.

– حوادث خطيرة ستلف العالم والتطرف سيتوسع

 أكدت ماغي أنه من 25 حزيران إلى آب ستمر بفترة عاصفة جدًا ابتداًء على الصعيد العالمي تحمل مفاجآت وكوارث وأحداث صادمة خاصة في تاريخ 31 تموز، حيث ستصبح الأوضاع أكثر خطورة لأن “جوبيتير” يقترب من “بلوتون” باصطفاف مع “ساتورن” في الجدي تبدأ دورة فلكية تستمر 12 عاماً مع مشاكل اقتصادية صعبة.

أما فيما يخص الفترة الممتدة بين 25 تموز و18 آب يتراجع “ميركور” وهذا يعني قطع صلات بين بعض الدول وإعلان حرب باردة أم حامية وربما نشهد حرباً اقتصادية أم بيولوجية أم نارية، وسوف تتراجع الحركة ويسود القلق، عندها سنرى تطرفاً سياسياً وطائفياً ونزاعات بين أشخاص كانوا متفقين في ما بينهم وفجأة تنقلب الموازين والأوضاع ونشهد احتكاكاً. 

 سنشهد خلال الفترات القادمة زالال وفيضانات وأزمات اقتصادية وإفلاسات كبيرة واسعة وثورات شعبية، وتتغير أنظمة حياتية وتتبدل تقاليد وعادات ويشهد العالم نمطاً جديداً يُعلن عنه.

 – سنة حافلة بالاغتيالات

وأخيرًا قالت فرح: بأننا “سوف نسمع بموت أحد المسؤولين ربما أحد القادة ونصعق بالخبر”، كما سنشهد “انقلابات ودمار في بعض البلدان وفسخ علاقات وتعرض إحدى التحالفات المتينة لخطر الانفصال”، ويمكن أن يصبح لبنان مثل سوريا ويعيش تغييرات مفاجئة ومهمة جداً وانقلابية.

اقرأ أيضاً : تحقق نبوءة جديدة أطلقها المنجّم اللبناني “ميشيل حايك” في ليلة رأس السنة

وأشارت ماغي فرح إلى أن الإنسان سيصبح عبدًا للتكنلوجيا والاختراعات التي ستغير نمط حياته لسنوات القادمة.

اقرأ أيضاً : العرافة فانغا تنبأت بالكورونا والربيع العربي وموت ترامب سنة 2020 ماذا بقي من تنبؤاتها للمستقبل؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق