منوعسلايد رئيسي

تطبيق إنستغرام يعلن عن أدوات جديدة لكسب المال.. إذا كنت من المهتمين تعرف على الطريقة

إعلان لكسب المال

أعلن تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة، إنستغرام، عن أدوات جديدة تمكن الناس من كسب المال عن طريق مقاطع الفيديو التي ينشرونها، وذلك في إطار المنافسة على المواهب الخلاقة في سوق محتوى الفيديو الذي يزداد ازدحاماً.

وبحسب تطبيق “إنستغرام” الذي تعود ملكيته لموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، فإن الأدوات الجديدة ستسهل بالفعل التعاون بين الشركات والمستخدمين ذائعي الصيت.

تطبيق إنستغرام يعلن عن أدوات جديدة لكسب المال.. إذا كنت من المهتمين تعرف على الطريقة

الذين يحصلون على المال نظير الترويج للمنتجات على حساباتهم؛ وذلك في السماح لبعض هؤلاء المستخدمين ببيع “شارات” لمتابعيهم أثناء عروض البث الحي.

المستفيدون

لافتاً إلى أن التطبيق، سيتيح كذلك الإعلانات عبر خاصية (آي.جي.تي.في) للفيديو، حيث ستذهب نسبة 55% من إيراداتها لصناع محتوى الفيديو.

تطبيق تيك توك

وعليه، اختار إنستغرام بعض نجوم الفيديو الصاعدين على تطبيق تيك توك، المملوك لشركة بايتدانس الصينية العملاقة، للبدء باستخدام الأدوات الجديدة.

ومن جهته، أوضح، جاستن أسوفسكي، كبير مسؤولي التشغيل في إنستغرام، قائلاً إنَّ: “الشارات ستباع بثلاثة أسعار هي 0.99 و1.99 و4.99 دولار بدءًا بعشرات المستخدمين الشهر المقبل، والشركة لن تحصل على نسبة من المبيعات في البداية”.

اقرأ أيضاً : خدعة ذكية على تطبيق “الإنستغرام” لمعرفة من يحتفظ بصورك سراً

خصائص مماثلة

وكانت منصة (الفيس بوك) قد طرحت خصائص مماثلة، تمكن المستخدمين المؤثرين من تحقيق كسب مادي، من وراء قاعدة معجبيهم في عام 2018 بعد أن شاع ذلك النهج على تطبيق يوتيوب.

اقرأ أيضاً : هذه هي تفاصيل الأرباح الضخمة التي أخفاها عنك ويحققها مشاهير التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى