شاهد بالفيديو

بالفيديو|| امرأة سورية تلد طفلها بالشارع بعد رفض سائق تركي نقلها إلى المستشفى

نشرت صحيفة ” هبرلار” التركية أمس خبراً عن ولادة امرأة سورية لطفلها في الشارع صباح يوم الأربعاء بعد أن أجبرها سائق التكسي على النزول من سيارته، حين لاحظ أنها في لحظات المخاض الأخيرة.

وذكرت الصحيفة أن المواطنة السورية عائشة هاشم البالغة من العمر 21 سنة اتصلت بسيارة التكسي حين بدأت تشعر بآلام المخاض بقصد الذهاب إلى المستشفى، وما أن صعدت إلى السيارة حتى فاجأها السائق بطلب النزول ورفض نقلها إلى المستشفى، إلى أن رضخت للأمر الواقع وترجلت من سيارته.

بدورها اعتقلت الشرطة سائق التاكسي الذي قال إنه كان خائفاً ، وحولته إلى محكمة جبزي، وقد حُكم عليه في مدينة “قوجة إيلي ” غرب تركيا بالإقامة الجبرية إلى أجل غير مسمى، مشيرة إلى أن هناك مراسلات بدأت بين مديرية الشرطة وسائقي قوجه ايلي وغرفة السيارات لإخراج السائق من وظيفة “سائق تاكسي”.

وذلك بعد أن وجهت له تهمة رفض القيام بواجبه، والتعامل بعنصرية مع المرأة الحامل التي ولدت طفلها أخيراً في الشارع أمام منزلها، وأشارت الصحيفة إلى أن سيارة الإسعاف وصلت إلى مكان الحادثة بعد ولادة الطفل، وجرى نقل الأم إلى المستشفى، وخرجت بحالة جيدة مع طفلها.

وتداولت وسائل الإعلام التركية مقطع فيديو يُظهر تفاصيل الحادثة التي تفاعل معها ملايين الأتراك، وأصبحت قضية رأي عام في تُركيا.

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| كميرا مراقبة توثق لحظة سقوط نيزك ملتهب شرق تركيا.. وسط أمطار رعدية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى