الشأن السوريسلايد رئيسي

صفاء سلطان تهاجم النظام السوري الذي جعل اتباعه كالـ”قطيع” بعد القرارات الأخيرة

صفاء سلطان تهاجم النظام السوري

هاجمت الفنانة ” صفاء سلطان ” القرارات التي اتخذتها حكومة النظام السوري، بما يتعلق بعودة الحياة لطبيعتها وإنهاء الحجر المنزلي الصحي، رغم استمرار انتشار فيروس كورونا.

وذلك عبر منشور لها على صفحتها الخاصة في موقع إنستغرام، حيث وجهت من خلاله انتقاداً لاذعاً لقرار وزارة التعليم العالي التابعة للنظام السوري، والتي قررت إعادة فتح الجامعات واستقبال الطلاب بشكل طبيعي، مع العلم أن أعداد الطلاب تتجاوز عشرات الآلاف وهذا يعني أن إجراءات الوقاية مهما كانت لا يمكن أن تحميهم من الفيروس.

وتساءلت ” سلطان” بطريقة ساخرة بقولها “على ماذا إستندت هذه الوزارة حتى تأخذ هذا القرار، وما هي إجراءات الوقاية التي ممكن أن تحمي الشبان من الفيروس”.

ووصفت هذا الإجراء بأنه إعادة لفكرة القطيع، بإشارة منها إلى الطريقة التي حكم بها آل الأسد سوريا منذ البداية وحتى اليوم، وقالت:”إنهم يريدون إعادة نظرية “القطيع” على شباب المستقبل، من يصاب علينا الصبر ومن ينفذ منها نصفق له”.

اقرأ أيضاً : “رجعونا للحمير”.. فنانة سورية موالية تهاجم الأسد بعد قرارٍ يخص البنزين

كما عبرت عن استيائها من عائلات الطلبة الذين قبلوا بتنفيذ هذا القرار، واتهمتهم بأنهم يستهترون بصحة أبنائهم، لأن الفيروس لم ينتهِ بعد، بل إن أعداد الإصابات في تزايد.

وطالبت الحكومة بالتراجع عن هذا القرار إلى حين إيجاد لقاح أو علاج لهذا الفيروس، والذي من الممكن أن يقضي على “أبناءنا” بحسب تعبيرها.

ويُذكر أن منشور صفاء سلطان لاقى تفاعلاً كبيراً من المتابعين، لأنه يعبر عن جيل كامل من أبناء سوريا، يقعون ضحية هذه القرارت غير المسؤولة .

اقرأ أيضاً : بشار اسماعيل ينتقد النظام السوري.. ويقدم لائحة حلول للمواطنين بمناطق سيطرته

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق