أخبار العالم العربيأخبار غزة الآن عاجل

شاهد|| إصابات بعملية نوعية داخل نقطة عسكرية إسرائيلية “يصعب الوصول إليها”

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، أن 4 جنود إسرائيليين أصيبوا في عملية إطلاق نار بمستوطنة حومش قرب نابلس شمال الضفة الغربية.

– عملية نوعية داخل نقطة عسكرية إسرائيلية

ووفقاً لوسائل إعلام إسرائيلية فإن فلسطينيين أطلقا النار على موقع للجيش الإسرائيلي بين جنين ونابلس، منوهةً أنه وبعد عمليات مطاردة تعرضت قوة للجيش لتفجير عبوة ناسفة، ما أدى إلى إصابة 4 من جنودها بجروح متفاوتة.

وحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية فإن هذه العملية تعتبر نوعية لأنها حدثت داخل نقطة عسكرية يصعب الوصول إليها، فيما قال مسؤول أمني إسرائيلي تعليقاً على العملية قرب حومش: عملية قاسية في الضفة الغربية.

وقال الإعلام العبري: إن عملية حومش تم التخطيط لها مسبقاً، حيث استدرج الجنود إلى موقع زرعت فيه عبوة ناسفة، حيث، قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي: إن حالة الجنود الإسرائيليين المصابين قرب حومش وصفت بالخطيرة.

وفي المقابل، صرحت مصادر طبية إسرائيلية بأنه تم نقل الجنود المصابين بطائرة مروحية إلى مشفى بيلينسون في تل أبيب.

من جهته، أفاد الجيش الإسرائيلي أنه وأثناء عملية لقواته قرب سيلة الظهر فجر مسلحون عبوة ناسفة، موضحاً أن عمليات البحث عنهم متواصلة.

وبدورها، أعلنت القناة 12 الإسرائيلية عن “عملية مزدوجة شملت إطلاق نار على موقع عسكري إسرائيلي وتفجير عبوة ناسفة لحظة تجمع الجنود قرب مستوطنة حومش في الضفة الغربية ما أدى إلى إصابة 4 جنود 2 منهم بحال الخطر”.

وإلى ذلك، أعلنت سرايا القدس- كتيبة جنين عبر مآذن المساجد مسؤوليتها عن العملية المزدوجة التي وقعت بالقرب من مستوطنة “حومش” جنوب جنين، والتي أسفرت عن إصابة 4 جنود بإصابات أحدهم إصابته خطيرة.

عملية نوعية داخل نقطة عسكرية إسرائيلية
عملية نوعية داخل نقطة عسكرية إسرائيلية


اقرأ أيضا:

)) حاخام إسرائيلي يدعو إلى “إبادة” كل سكان غزة.. إليك ما قاله عن النساء والمسنين

)) بالفيديو|| لحظة سقوط إطار طائرة “بوينج” على متنها 249 راكبا بعد ثوان من إقلاعها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى