الشأن السوريالفيديو

“كوهين” ينشر فيديو استقالة الأسد ومعارض سوري يؤكد إزالة صوره من السفارات

كوهين ينشر فيديو استقالة الأسد

تستمر الشائعات والأقاويل حول اقتراب سقوط النظام السوري وزواله، وإنهاء فترة حكمه التي عانى فيها الشعب السوري ماعاناه.

حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدة أخبار متضاربة حول هذا الأمر.

– إعلام إسرائيلي يطمئن الشعب السوري بقرب النهاية

كتب الإعلامي الإسرائيلي، إيدي كوهين، مساء أمس، عن تحركات غربية تحدث في دمشق، ناجمة عن غضب روسي على النظام أثارت جدلًا واسعاً من قبل المهتمين بالشأن السوري.

وعاود صباح اليوم الاثنين إثارة الحديث والتفاؤل لدى المهتمين بسقوط الأسد وزواله، من خلال تغريدات كتبها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“.

وقال كوهين في تغريدته الأولى: “هل يختفي أم يقتل أم يسلم السلطة بالقوة؟.. أيام قادمة تكشف المستور.. وعند كوهين الخبر اليقين”.

كما كشف في تغريدة أخرى له عن الموعد المتوقع لسقوطه قائلاً: “كما قلت لكم قبل أكثر من شهر، سوريا تستعد للنظام الجديد، وهذا كله أول الرقص كما يقول المثل، تابعوا:
الأردن، العراق، لبنان، تونس، شهر سبعة القادم/ ساخن جداً”.

– أمور أخرى شككت بصحة تلك الشائعات

من جانب آخر، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لموقع السفارة السورية لدى مصر وقد تم إزالة صورة بشار الأسد منها.

وقد شارك المحلل العسكري السوري العميد، أحمد رحال، صورة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وكتب معلقاً عليها بالقول : “صورة موقع السفارة السورية في مصر، وقد أزالوا منها صورة بشار الأسد، علماً أنّ صورته كانت موجودة قبل العيد”.

"كوهين" ينشر فيديو استقالة الأسد ومعارض سوري يؤكد إزالة صوره من السفارات
“كوهين” ينشر فيديو استقالة الأسد ومعارض سوري يؤكد إزالة صوره من السفارات

والجدير ذكره أنّ النظام السوري، يعيش حالياً أسوء أوقاته منذ اندلاع الثورة السورية حتى اللحظة، فقد بدأت خلافاته وانهيارات أركانه تظهر للعلن.

اقرأ أيضاً : تقرير روسي: بتوافق (أمريكي- تركي- روسي) سيناريو متوقع يقضي باستقالة الأسد!!

فلم يعد بإمكانه التستر أكثر من ذلك على سوء الأوضاع التي وصل إليها، فقد بدأ بالتآكل داخلياً، حيث كتبت اليوم إعلامية موالية له منذ سنوات تحذر من انفجار مرتقب في مناطق سيطرته بسبب عدم قدرة المواطن على التحمل أكثر من ذلك.

اقرأ أيضاً : كوهين: فوضى وإطلاق رصاص بدمشق.. وروسيا تنقلب على الأسد لرفضه هذا الأمر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى