الشأن السوريسلايد رئيسي

عناصر ميليشيا الحرس الثوري الإيراني يغتصبون فتاة قاصر بدير الزور وذويها يجهزون لأخذ الثأر

كشفت مصادر محلّية خاصة لوكالة ستيب الإخبارية، عن قيام إثنين من عناصر ميليشيا الحرس الثوري الإيراني باغتصاب فتاة قاصر في مدينة الميادين بدير الزور.

ونقل مراسل وكالة ستيب الإخبارية في دير الزور، عبد الرحمن الأحمد، عن مصادر أهلية في مدينة الميادين شرقي دير الزور، بأنّ اثنين من العناصر المتطوعين ضمن صفوف ميليشيا الحرس الثوري الإيراني، ويدعيا (وائل محمد عبد الرزاق الإبراهيم وعدي الشلاش)، قاما باغتصاب فتاة قاصر لا يتجاوز عمرها 13 عاماً.

وفي تفاصيل الحادثة، فقد خرجت فتاة قاصر لا تتجاوز 13 عاماً من بيتها لشراء بعض الحاجيات من دكان قريبة، لتصادف في الطريق العنصرين المذكورين، حيث حاولا استدراجها إلى مكان غير مأهول.

وبيّنت ذات المصادر أنّ العنصران أوهما الطفلة بأنّ هناك مساعدات غذائية مجانية توزع في مكان قريب، وبإمكانها الحصول عليها بسهولة إذا رافقتهم، وقاما باستدراجها إلى مكان قريب واغتصابها بعيداً عن أعين الناس.

عناصر ميليشيا الحرس الثوري الإيراني يغتصبون فتاة قاصر بدير الزور وذويها يجهزون لأخذ الثأر
عناصر ميليشيا الحرس الثوري الإيراني يغتصبون فتاة قاصر بدير الزور وذويها يجهزون لأخذ الثأر – تعبيرية

وأوضح مراسلنا أنّ الطفلة عادت إلى بيتها بحالة سيئة وأخبرت أهلها وذويها بما جرى، لتشتعل حالة من الغضب لدى الأهالي عموماً في المدينة.

حيث تحولت القصة لنوع من الصراع العشائري بين ذوي الفتاة، والعنصران المذكوران وأقاربهم المدعومين من قبل الميليشيات الإيرانية هناك.

ولفت مراسلنا إلى أنّ الوضع لا يزال متوتراً ومشحوناً على إثر هذه الواقعة، حيث لا يزال أهل الفتاة يحشدون في محاولة لأخذ “حقهم” من الجناة.

اقرأ أيضاً : امتيازات خاصة لـ حزب الله تثير تمرداً وعصياناً داخل الميليشيات الإيرانية

يشار إلى أنّ الميليشيات الإيرانية والعراقية استقطبت المئات من أبناء دير الزور بإغراءات مالية وأمنية، وأعطتهم صلاحيات واسعة بهدف كسب الحاضنة الشعبية لها وتوسيع رقعة سيطرتها بالمنطقة.

اقرأ أيضاً : لبناني يغتصب فتاة قاصر ويفضّ بكارتها.. والقضاء اللبناني المغتصب بريء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى