الشأن السوريسلايد رئيسي

مكتوفي الأيدي والواقع “صومالي”.. نزار الفرا وأيمن رضا ينتقدون نظام الأسد

انتقد الإعلامي الموالي لنظام الأسد والعامل بقناة سما الفضائية، ما يجري من سوء الأوضاع المعيشية في سوريا في ظل صمت مسؤولي النظام السوري عنها.

وفي منشور له على صفحته الشخصية في فيسبوك، توجه “الفرا” بأسئلة لمسؤولي النظام السوري، حيث قال: “شباب.. عم تعرفوا شو عم يصير بالأسواق وأن المحلات والمهن رح تسكّر؟”.

وأضاف: “عم تسمعوا الناس شو عم تحكي؟, عم يوصلكم شو صارت البشر تحكي؟, دريانين بالوضع؟, في حدا يجاوب على هالكم سؤال؟”.

وأكد “الفرا” أنّ السوريين لا يلمسون أي نتيجة من القرارات التي تتخذها حكومة نظام الأسد في مواجهة تردي الأوضاع الاقتصادية، وسوء الحال المعيشية.

وكان” الفرا” قد كرر انتقاداته لمسؤولي النظام السوري بجرأة، حيث لفت إلى أنّ جميعهم ينتطرون المصير الأسوأ وهم مكتوفي الأيدي.

بدوره نشر الفنان الشهير أيمن رضا، تعليقاً على الأوضاع الكارثية الحاصلة بسوريا، صورة له على حسابه في موقع انستغرام، باللونين الأبيض والأسود.

وعلّق “رضا” ساخراً بنبرته الكوميدية، “حاسس حالي بالصومال”، في إشارة إلى تردي الأوضاع المعيشية لتصبح قريبة من الوضع الاقتصادي السيء الذي تعيشه الصومال منذ سنوات.

 

مكتوفي الأيدي والواقع "صومالي".. نزار الفرا و أيمن رضا ينتقدون نظام الأسد
مكتوفي الأيدي والواقع “صومالي”.. نزار الفرا و أيمن رضا ينتقدون نظام الأسد

تأتي انتقادات “الفرا” و”رضا” وغيرهم، مع موجة واسعة من الغضب الشعبي ضمن مناطق سيطرة نظام الأسد من مواليه عموماً على ما آلت إليه الأمور والأوضاع بالبلاد.

اقرأ أيضاً :  واشنطن تنعت نظام الأسد بــ”المجرم”.. وتوضح حقيقة العقوبات وملايين الدولارات

بعد أن وصل سعر صرف الدولار الواحد مقال الليرة السورية نحو 3500، في انهيار تاريخي للعملة السورية لم تشهده قبلاً، الأمر الذي سبب إغلاق الأسواق والمحال التجارية التي باتت تعمل بالخسارة.

شاهد أيضاً : “وزّع كورونا وأعطينا”.. أيمن رضا يسخر من كورونا بأغنية جديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى