أخبار العالم العربي

بعد 12 يوماً من البحث.. “نهاية حزينة” للطفلة هند رجب التي هزّت قصتها العالم

بعد 12 يوماً من فقدان الاتصال، أكد التلفزيون الفلسطيني، اليوم السبت، أنه تم العثور على جثمان الطفلة هند رجب و5 من أفراد عائلتها.

بعد 12 يوماً من البحث.. نهاية حزينة للطفلة هند رجب التي هزّت قصتها العالم
بعد 12 يوماً من البحث.. نهاية حزينة للطفلة هند رجب التي هزّت قصتها العالم

وقبل أسابيع، كانت الطفلة هند رجب (البالغة من العمر 6 أعوام) التي هزّت قصتها العالم، محاصرة وسط إطلاق النار في مدينة غزة، وتطلب المساعدة عبر الهاتف مع الهلال الأحمر، وتختبئ داخل سيارة عمها، وهي محاطة بجثامين أقاربها.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن عائلة الطفلة هند عثروا صباح اليوم على جثمانها وجثامين من كانوا في السيارة، التي حوصرت من قبل الدبابات الإسرائيلية في محيط “دوار المالية” بحي تل الهوى، حيث قُتل على الفور أفراد عائلتها، باستثنائها وابنة خالها ليان البالغة 14 عاماً.

من جهته، أصدر الهلال الأحمر الفلسطيني بياناً قال فيه إنه تم “العثور على مركبة إسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني بعد تعرضها للقصف في منطقة تل الهوى في مدينة غزة، واستشهاد الطاقم يوسف زينو وأحمد المدهون بعد فقد آثارهما أثناء مهمة إنقاذ الطفلة هند رجب منذ 12 يوماً”.

وقبل أسابيع، نشر الهلال الأحمر، تسجيلاً صوتياً، يُسمع فيه صوت طفلة فلسطينية وهي تحاول إخبار خدمات الإسعاف بما يدور حولها وتقول: “عمو قاعدين بطخوا علينا، الدبابة جنبنا، إحنا بالسيارة وجنبنا الدبابة”، وبعد ذلك يُسمع صوت طلقات النار بينما كانت الطفلة تصرخ، ثمّ ينقطع الاتصال معها بعد ذلك.

اقرأ أيضاً.. مسؤول إسرائيلي يكشف موعداً حدده نتنياهو لنهاية العمليات العسكرية في رفح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى