الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| صحفي أردني يكشف معلومات “خطيرة” عن اغتيال أحد أفراد عائلة الأسد

يتحدث الكاتب والصحفي الأردني المقيم في الولايات المتحدة، نصير العمري، في مقطع فيديو طويل نشره عبر قناته على منصة الفيديوهات “يوتيوب”، عن معلومات وصفها بـ “الخطيرة جداً جداً” عن عمليات تصفية “اغتيال” داخل عائلة الأسد.

اغتيال أحد أفراد عائلة الأسد

وبحسب نصير العمري، فإنه نقل تلك المعلومات “الخطيرة” عن شخص قال إنه من الطائفة العلوية الحاكمة، ويقيم في محافظة اللاذقية.

ويسمي العمري، خلال حديثه الشخص الذي سرّب إليه المعلومات بـ”سامر” وهو اسم وهمي، تعمد إخفاء الاسم حرصاً على سلامة الشخص، على حدِّ تعبيره.

لمن سلم حافظ الأسد أمواله!

وبحسب الصحفي الأردني، فإن المصدر الذي تواصل معه أشار إلى انهيار العملة السورية مقابل الارتفاع المستمر للدولار الأمريكي.

وتحدث عن الرئيس السوري الأسبق، حافظ الأسد، والد رأس النظام السوري، بشار الأسد.

ولفت إلى طرق تسليم، حافظ الأسد، قطاع المال في سوريا لشقيق زوجته، محمد مخلوف، والد رجل الأعمال السوري، رامي مخلوف.

تصفية من يمتلك المعلومات!

وأوضح العمري، نقلاً عن مصدره الخاص من داخل اللاذقية، قوله إنَّ: “وسيم الأسد، نجل بديع الأسد، أسس ميليشيا أطلق عليها اسم (سرايا العرين)، مهمتها فقط لجم أصوات العلويين الذي يعارضون النطام”.

لافتاً إلى أن ماهر الأسد، شقيق رأس النظام السوري، قتل شخص يدعى، محمد الأسد، و ملقب بـ”شيخ الجبل” بينما كان يحاول أن ينقب عن الآثار عند قلعة صلاح الدين الأيوبي قرب الحفة.

وكشف عن جريمة أخرى من الجرائم الكثيرة التي حدثت وتحدث، منوهاً أن بشار الأسد، أمر بقتل المدعو، هلال الأسد، الذي يلقب بـ”رئيس الساحل” ويرأس مؤسسة الإسكان العسكري، ومؤسس ميشيليا الدفاع الوطني المدعومة إيرانياً.

اقرأ أيضاً : مقرّب من رامي مخلوف يسرب طريقة تصفيته ويكشف معلومات حول خلافه مع الأسد

رامي مخلوف في مرمي التصفيات!

وأشار الصحفي الأردني، إلى أن مصدره سرّب إليه معلومات خطيرة حول قرّب تصفية أو إخفاء، رامي مخلوف، قريبًا، للتخلص منه ومن المعلومات التي يمتلكها عن النظام السوري.

1162020 5 1

انتحار رامي مخلوف

وكانت وكالة “ستيب الإخبارية” نشرت في تقرير لها في وقتٍ سابق من اليوم الخميس، توقع مسؤول حالي في شركة الاتصال “سيريتل” مقرب من رجل الأعمال السوري “رامي مخلوف” أن يقوم الأخير بالانتحار نتيجة تطور خلافاته الأخيرة مع الأسد، وانهيار امبراطوريته الاقتصادية.

وتأتي توقعات المسؤول في شركة سيرتيل بالتزامن مع تنبؤات المحللين السياسيين بقيام النظام السوري بتصفية “اغتيال”، رامي مخلوف، بالطريقة ذاتها التي اعتاد بها إنهاء حياة “اغتيال” أحد رجالاته بعد أن ينتهي دوره في خدمة النظام السوري.

بالفيديو|| صحفي أردني يكشف معلومات "خطيرة" عن اغتيال أحد أفراد عائلة الأسد
بالفيديو|| صحفي أردني يكشف معلومات “خطيرة” عن اغتيال أحد أفراد عائلة الأسد

اقرأ أيضاً : رامي مخلوف بدمشق تحت الحماية الروسية ويهدد بفضح أوراق وتسجيلات للأسد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى