رجيم وأنظمة غذائية

تجارب رجيم الكورن فلكيس لإنقاص الوزن بدون عناء أو تعقيد

تجارب رجيم الكورن فلكيس

تعتبر تجارب رجيم الكورن فلكيس أكثر أنـواع الرجيم تميزاً وروعة فهو حديث ومميز، كونه يتميز عن غره بأنّه يساعد على التخلص من الإحباط أو اليأس وكذلك الملل، أي الانتهاء من الحالة النفسية السيئة، مع إبقاء الجسم رشيق كما ويتميز عن غيره بحرق 7 كلغ من الجسم بأسبوعين فقط.

تجارب رجيم الكورن فلكيس4

كما ولـ تجارب رجيم الكورن فلكيس خصوصية فريدة لكنّ علينا التقيد بتعليماته فهو مثير للاهتمام حقًا بنظام غذائي سريع في إنقاص الوزن، فهو يقوم على إنقاص خسارة 5 – 7 كيلو غرام خلال فترة قصيرة جداً تقدر بين 7 – 10 أيـام، وفق ما سيكون في هذا المقال.

أساسيات تجارب رجيم الكورن فلكيس

الأمر الرئيسي بالبرنامج هو تناول الكـورن فليكس والحـليب دون سكر، أو الزبادي على الوجبات الثلاثـة اليومـية، ويجب علينا تقسيـم الوجبات المذكورة إلى 5 أو 6 وجبات عبر الإقلال من الوجبات الرئيسية وتوزيعها على هذا النمط من الكورن فليـكس والحـليب بلا سكرأو الزبـادي.

وتقوم تجارب رجيم الكورن فلكيس بتطبيق خطة زمنية تقدر بين 5 و7 أيام لخسر الجسم خلالها عدداً كبيـراً من وزنه، رغم تناول الطعام اللذيذ، لأنّ الكورن فليكس محسوب على الأطعمة التي تتضمن نسبة قليلة جداً من السعرات الحراريـة، رغم احتوائه على عناصر غذائية تكفي الجسم حاجته دون الزيادة بالسعرات الحرارية المؤذية أو التي تزيد بالسمنة.

فنحن بحاجة للخلاص من السعرات الحرارية الزائدة في أجسمنا ومنه فإن تجارب رجيم الكورن فلكيس ، يقوم على مد الجسم بسعرات حرارية أقل من التي يحتاجها الجسم ليقوم الجسم باستهلاك السعرات المخزنة لديه وهذا المطلوب لأجل الانتهاء من السمنة وإنقاص الوزن.

ويتوجب الانتباه إلى أنّ تجارب رجيم الكورن فلكيس يقوم على مد الجسم بسعرات حرارية أقل من التي يحتاجها وكذلك احتوائه على نسبة قليلة من البروتينات، لذلك من سلبيات البرنامج أنّه يدعنا نشعر بالجوع قليلًا ولايساعدنا على الشعور بالشبع بشكل كبير، لأنّ الوجبات الكورن التي سنقوم بتناولها تعتبر من الوجبات الخفيفة ولاتحتوي على السكريات بشكل كبير لذا علينا الانتباه وعدم الافراط في تناول الكورن.

ولاننكر أن الكورن يحتوي على نسبة من السكريات وبالتالي ربما هناك نسبة ولو ضئيلة من الإصابة بالسكري كونه يحتوي على سكريات طبيعية وترفه معدل السكري بالدم.

 

أبرز فوائد تجارب رجيم الكورن فلكيس

لطالما اعتُبر الكورن فليكس أحد الوجبات الغذائية المفيدة و المليئة بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم.

الكورن من الأغذية الثمينة للجسم ويحتوي على الفيتامينات والمعاد التي يحتاجها الجسـم.

وهو أيضًا مستحب للأطفال ومن الوجبات الهامة لهم لأنّه مصدر أساسي لمصادر التغذية التي تحتوي على فيتامين أ وفيتامين ب 6 وفيتامين ب12 والمعروفة أنّها من الفيتامينات التي تنمي القدرات الذهنية عند الأطفال أضف إلى ذلك غناه بفيتامين د وكذلك فيتامين سي اللذان ينصح بهما الأطباء في بناء لثة سليمة لدى الأطفال وأسنان متكاملة.

وأيضًا يحتوي على مادة البيتا كارولين تلك التي تنظم جهاز الرؤية لدى الأطفال ويحتوي أيضًا على كمية وافية من الألياف التي يريدها جسم الطفل وتساعد الجهاز الهضمي ونمو جسم سليم لدى الأطفال.

وينصح الأطباء بضرورة أنّ تأخذ المرأة الحامل ستة وجبات يوميًا منه لما فيه من مواد غذائية وفيتامينات ومعان تساعد على بناء جسم صحي لدى الجنين.

تجارب رجيم الكورن فلكيس

سنذكر طريقة لتناول الكورن فليكس بهدذ الريجيم الصحي والمتنامي لدى الجميع وذلك كما ذكرنا آنفا يقوم على إنقاص 5-7 كلغ بمدة قصيرة مذهلة لا تتجاوز عشرة أيام بحسب البرنامج أدناه.

وباحتواء الكورن على هذه الكمية الكبيرة من المعادة والفيتامينات مع سعرات حرارية أقل فإن تناوله يرفع عملية التمثيل الغذائي بوجود الألياف الغذائية العالية فيه والتي تقوم على حرق الدهون بالجسم وبذلك يقوم بعمله بإنقاص الوزن بجدارة.

تجارب رجيم الكورن فلكيس2

ماذا تعرف عن كورن فليكس فيـتنس

يعرف بأنّه عبارة عن غذاء يتكون من حبوب مصطنعة يتناولها الشخص عن الإفطار مع خلطها بحليب أو زبادي.

 

ولفائدتها الجمّة أصبحت وجبة أساسـية في ريجيم الكورن فليكس ولإنقاصها الوزن سريعًا لاحتوائها على سعرات حرارية بالقدر المطلوب.

 وتحتوي أيضًا على:

  •  الشـوفان
  • الأليـاف
  • المـعادن
  • فيـتامين C
  •  وفيتـامين
  •  وحمـض البانوتينيك
  • فيتاميـن B6
  •  الريـبوفلافين
  • حمض الفوليك
  •  الكالسيـوم
  • الحـديد

تجارب رجيم الكورن فلكيس

فقد لقي رواجاً بين الناس ونال رضاهم لما يحققه من نتائج مذهلة لاحتوائه على نسبة قليلة جداً من السعرات الحرارية وقيمة غذائية عالية جداً. فمن الممكن أن نقول بأنه أصبح وجبة صحية ورئيسية للكثير من الناس وبديلاً غذائيا صحياً للكثير من أصناف الأطعمة الأخرى.

نال شهرة واسعة هذا البرنامج الغذائي بعد تجربته من قبل الكثير من الناس واستفادتهم منه بطريق مذهلة بإنقاص الوزن خلال فترة زمنية قياسية مع اتخاذه وجبة رئيسية من قبل الكثير من الناس لفوائده الكثيرة على الإنسان.

كما وله فوائد أيضًا بعدم وجود أي مشاكل هضمية او إمساك أو إسهال طيلة فترة اتباع البرنامج ونصح الأطباء باتخاذه لإنقاص الوزن وبناء جسم صحي ورشيق وذلك بعد اكتمال السن 18 لدى الأشخاص الذين ينون اتباعه، ويتوجب التنويه إلى أنّ هذا النظام له مدة ادناها 6 أيام وأكثرها 14 يومًا فقط

والآن تجارب رجيم الكورن فلكيس بالبرنامج :

  •     الفطـور:

كورن فليكـس مع زبـادي خالية من الدسم.

  •     بين الفطـور والغـداء:

أي نوع من الفاكهة والخضروات

  •     الغداء:

كورن فليكـس مع زبـادي خالية من الدسم.

  •     بين الغـداء والعشـاء:

 أي نوع من الفـواكه الطازجة مع كأس شاي أخضـر بالليمون دون سكر

  •     العـشاء:

كورن فليكـس مع زبـادي خالية من الدسم، مع تفاحة متوسطة بيضاء طازجة

 

يتوجب اتباع هذا البرنامج بشكل يومي دون إنقاص أو زيادة.

نصائح هامـــة:

خلط الكورن فليكس مع الزبادي التي لا تحتوي على الدسم

    ممارسة رياضة غير شاقة “المشي مثلا” لمدة نصف ساعة طيلة فترة البرنامج يوميًا.

مهما بلغ فيكم الجوع لا يجب سر البرنامج أو أكل أي شيء بل الاكتفاء بشرب الماء فقط

يفضل عدم السهر لما يترتب عليه من الجوع والارهاق الشديدين

وبالنهاية كما ذكرنا سابقًا لا تقل أيام البرنامج عن 6 أيام ولا تزيد عن 14 يومًا فقط.

تجارب رجيم الكورن فلكيس1


تــــــابع أيضًا:

افضل انواع الرجيم لانقاص الوزن على الإطلاق بدون عمليات جراحية

تــــــابع أيضًا:

دراسة حديثة بالصور .. شرح وافٍ حول كيفية الشعور بالألم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى