منوعسلايد رئيسي

موديل روز أول امرأة عربية تنال منصب شريك استراتيجي بتطبيق للتواصل الاجتماعي

المويدل روز تثير ضجة بمنصب جديد

أعلنت الشركة المسؤولة عن إدارة تطبيق “سناب شات” الشهير، اختيار الفاشينيستا موديل روز  كشريك استراتيجي في المنطقة، وبدورها قامت “روز ” بإعلان الخبر شاكرة الشركة على اختيارها، وبذلك تكون أول امرأة عربية تفوز بهذا المنصب.

ونشرت روز الملقبة بـ باربي الخليج مقطع فيديو لشركة سناب شات ، تضمن شكر الشركة لمتابعين التطبيق، ولمشاهيره، وشكرت الشركة كذلك الموديل روز، والتي عبرت بدورها عن سعادتها بهذا المنصب، مؤكدة أن إدارة ”سناب شات“ ستقيم احتفالية خاصة بهذه المناسبة في عام 2021. وقالت: ”أنا تم اختياري كأول امرأة عربية لتصبح كشريك استراتيجي لتطبيق سناب شات بالمنطقة.. أنا سعيدة جداً ومبسوطة وأكيد في عام 2021 راح نجتمع سويًا“.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، وتسابق المتابعون لتهنئة الموديل روز على نيلها هذا المنصب وخاصة أنها أول امرأة عربية تناله.

شاهد أيضاً : فاشينيستا سورية تثير ضجّة في الخليج بنشر صورها من داخل حوض الاستحمام

ويُذكر أن روز عارضة أزياء سعودية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية. بدأت في عام 2013 نشاطها في عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، وتعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستغرام ووصل عددهم إلى عشرة ملايين متابع.

شاهد أيضاً : منه عبد العزيز تثير الرأي العام العربي بعد تصوير اغتصابها وضربها من شاب و3 فتيات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق