شاهد بالفيديو

سرايا القدس تبث مشاهد ساخنة من خانيونس وتتحدث عن اشتباكات “ضارية”

عرضت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الجمعة، مشاهد من استهداف آليات الجيش الإسرائيلي في محاور التقدم غرب خانيونس.

سرايا القدس تبث مشاهد ساخنة من خانيونس

وأضافت سرايا القدس في بيان: “نخوض اشتباكات ضارية مع جنود وآليات العدو بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع في مناطق التقدم غرب خانيونس”.

وتابعت: “قصفنا برشقة صاروخية آليات وتحشدات العدو شرق المحافظة الوسطى”.

من جهته، قال الجيش الإسرائيلي في بيان: “مجموعة القتال اللوائية التابعة للواء الاحتياط 646 تتصرف في منطقة خانيونس”.

وأكمل: “في إطار نشاطهم يداهم المقاتلون بنى تحتية إرهابية، ويشتبكون مع العدو، ويقضون على مخربين، ويعثرون على العديد من الوسائل القتالية”.

وزاد: “خلال مداهمة أهداف إطلاق القذائف الصاروخية، تم العثور على منصات لإطلاق القذائف الصاروخية نُصبت من قبل مخربي حماس بجوار روضة أطفال ومسجد، حيث كانت المنصات محشية وموجهة لأراضي دولة إسرائيل وتم تدميرها من قبل القوات”.

وأردف: “بالإضافة إلى ذلك، خلال تمشيط منشأة مياه مدنية في المنطقة عثرت القوات على فتحة نفق تؤدي إلى مسار تحت أرضي داخل المنشأة. خلال تفتيش المسار تم العثور فيه على مخربين قتيلين”.

وأكمل: “بالإضافة إلى ذلك، خلال مداهمة أصول استخدمها العناصر الحمساوية، تم العثور على العديد من الوسائل القتالية: صواريخ آر بي جي، وعبوات ناسفة، وبنادق كلاشنكوف، وزي عسكري وسترات”.

سرايا القدس
سرايا القدس تبث مشاهد ساخنة من خانيونس وتتحدث عن اشتباكات “ضارية”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى