الشأن السوري

إعلان || هيئة تحرير الشام تُعلن عن حاجتها للاختصاصات التالية!!

فتحت هيئة تحرير الشام اليوم طلب الانتساب لعدد من الجيوش التابعة لها بهدف زيادة عدد العناصر في صفوفها، في الوقت التي تعيش فيه المنطقة حالة من الهدنة الغير رسمية بدأت في مناطق إدلب منذ يوم السبت الفائت.

ونشرت معرفات مقربة من هيئة تحرير الشام وأخرى رديفة لها على منصة التلغرام إعلان انتساب صادر عن الإدارة العامة للانتساب في المجلس الشرعي العام بهيئة تحرير الشام أوضح أنَّ التسجيل يبدأ من اليوم.

8e6ca2d6 eabd 44d9 a986 96b736ec6918

1fe07cfc 3e09 468d 9982 b97ba190d1bc

ولفت الإعلان إلى أنَّ طلب الانتساب مفتوح لجيش أبي بكر الصديق، جيش عمر بن الخطاب، جيش عثمان بن عفان، جيش علي بن أبي طالب، والذين كانوا مشاركين مع بقية الفصائل في غرفة عمليات الفتح المبين في معارك ريفي حماة وإدلب.


إقرأ أيضا:

عاجل || النظام يُسيطر على نقطة استراتيجية جنوب ادلب, ويطبق الحصار على شمال حماة

مظاهرات في مدن وبلدات ريفي إدلب وحلب ضد نظام الأسد وهيئة تحرير الشام (فيديو)

“مسرب” هيئة تحرير الشام تعقد اجتماعاً في إدلب، تعرّف على تفاصيله؟


وأرفقت تحرير الشام إعلانها بأرقام للتواصل في مناطق أطمة والمخيمات الحدودية، وحماة وإدلب وجبل الزاوية وحلب وقرى وبلدات الحدود السورية-التركية.

وكانت تحرير الشام أعلنت في الأول من الشهر الحالي عن رغبتها برفد سرية القناصين في جيش علي بن أبي طالب بالقناصين من الاختصاص “قناص حراري، قناص نهاري”.

وأشار الإعلان إلى أنَّ من يرغب بالانضمام لسرية القناصين عليه أن يكون عاملًا في الأساس ضمن صفوف هيئة تحرير الشام، وسليم من الإصابات والإعاقات الجسدية، ومتفرغًا للعمل بشكل تام.

وتداولت المنصات الإخبارية في الآونة الأخيرة خبرًا مفاده عزم تركيا حل هيئة تحرير الشام وضمها لصفوف الجيش الوطني المدعوم تركيًا “فصائل درع الفرات وغصن الزيتون”، في الوقت الذي عقدت تحرير الشام مساء أمس اجتماعًا مغلقًا دعت إليه عددًا من الصحفيين والإعلاميين المواليين لها.

يشار إلى أن القائد العسكري في تحرير الشام “أبو حسين الأردني” كان قد تحدث خلال الاجتماع عن عدة نقاط منها المستجدات على الساحة العسكرية، والمظاهرات التي تشهدها عدة مناطق في ريفي إدلب وحلب ضد تحرير الشام وضد النظام السوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى