أخبار العالم العربي

عبر كوماندوز بحري.. وثيقة أمنية مسربة تكشف مخطط لعمل إرهابي في مطار بيروت الدولي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانيون، يوم أمس الاثنين، صورة وثيقة أمنية سرية صادرة عن قائد جهاز أمن مطار بيروت الدولي، مفادها وجود معلومات تؤكد إحتمالية وقوع عمل إرهابي في المطار.

1662020 3 1

ووفقاً لما جاء في صورة الوثيقة المنشورة على منصة “تويتر”: فإن هناك معلومات متوفرة عن إمكانية قيام مجموعة إرهابية بتنفيذ اعتداء إرهابي بتاريخ 15 حزيران/يوليو 2020 على مطار بيروت الدولي وقد يكون عبر تسلل أشخاص من جهة البحر (كومندس بحري) للقيام بأعمال تفجير وتخريب في محيط وداخل وخارج حرم المطار”.

كما وطالبت الوثيقة التنبه واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وإبلاغ قيادة الجهاز عند كل طارىء، وكتب في نهاية البرقية “يعمل بهذه البرقية فور صدورها”.

ولاقت صورة هذه الوثيقة تفاعلاً واسعاً من قبل المهتمين بالشأن اللبناني، معتبرين بأن في هذه الوثيقة هناك أمور غير مفهومة وغامضة، متسائلين عن الجهة المسؤولة عن هذه الوثيقة.

اقرأ أيضاً : السفارة الأمريكية تبلغ لبنان ببدء تفعيل “قانون قيصر”.. والحكومة في مأزق

والجدير ذكره أنّ وسائل الإعلام اللبنانية علقت على الحادثة، واعتبرت أن الوثيقة صحيحة بالشكل ولكنها غريبة بالمضمون، وتساءلت عن الهدف من استهداف المطار في هذه المرحلة كونه مقفلا منذ أسابيع عدة.

ويعيش لبنان في هذه الأيام، مظاهرات واحتجاجات واسعة ضد سوء الأوضاع الإقتصادية والمعيشية فيه، مع ارتفاع الدول فيها بشكل جنوني.

عبر كوماندوز بحري.. وثيقة أمنية مسربة تكشف مخطط لعمل إرهابي في مطار بيروت الدولي
عبر كوماندوز بحري.. وثيقة أمنية مسربة تكشف مخطط لعمل إرهابي في مطار بيروت الدولي

اقرأ أيضاً : النار والدولار يشعلان بنك لبنان والمهجر.. وأمريكا تطلب من رعاياها مغادرة البلاد فورا (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق