سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| شاب أمريكي أسود يعتدي على مسنة تسعينية مسببًا لها جروحًا وصدمة نفسية

تداولت وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية، خلال الساعات الأخيرة، مقطعًا مصورًا يوثّق اعتداء شاب أمريكي أسود “أمريكي من أصول أفريقية” على عجوز تبلغ من العمر 92 عامًا.

ووثّقت الكاميرات اعتداء الشاب “31 عامًا” على سيدة عجوز عبر دفعها من رأسها بعنف مؤديًا لسقوطها بشكل مدوي على صنبور إطفاء حريق في الحي الذي تقطنه العجوز بمدينة نيويورك.

بالفيديو|| شاب أمريكي أسود يعتدي على مسنة تسعينية مسببًا لها جروحًا وصدمة نفسية
بالفيديو|| شاب أمريكي أسود يعتدي على مسنة تسعينية مسببًا لها جروحًا وصدمة نفسية

وقالت العجوز التي تعرضت للاعتداء “غيرالدين” لوسائل الإعلام الأمريكية:” اعتقدت أنَّ قرميدًا سقط علي، أو شيئًا ما ضربني على الجانب الأيسر من رأسي وأدى لوقوعي على صنبور المياه، وإصابتي بجروح دامية في رأسي”.

ولفتت وكالة “إي بي سي” الأمريكية إلى أنَّ العجوز بقيت تنزف بمكان الحادثة حتى اتصل أحدهم بالطوارئ وجرى نقلها إلى مستشفى قريب بمنطقة مانهاتن.

وكشفت غيرالدين عن أنَّها أصيبت بصدمة نفسية عقب الحادثة وباتت تخاف الخروج إلى الشارع، لتعمل على طلب مرافق لها بكل مرة تود بها الخروج إلى الحي لممارسة المشي أو التنزه.

شاب أمريكي أسود متهم بأكثر من مئة جريمة

أشارت وسائل الإعلام الأمريكية إلى أنَّ شرطة نيويورك تعرفت على الجاني من خلال الكاميرات، وألقت القبض عليه بتهمة الاعتداء على العجوز مع سبق الإصرار والتصميم ودون وجود أي سبب.

شاهد أيضاً : لقطات مرعبة ترصد هول أزمة كورونا بمشافي نيويورك

مضيفًة بأنَّ سجل الشاب حافل بالجرائم المتنوعة ما بين الجرائم الجنسية والاعتداء والسرقة وغيرها، ومسجل ضده مع جريمة الاعتداء على غيرالدين 103 جرائم مختلفة.

شاهد أيضاً : جثث متكدّسة ومتروكة.. عشرات الموتى من المسلمين جرّاء كورونا ينتظرون دفنهم بنيويورك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى